الحلقة 300 من 'Supernatural'

Image
مايكل يسيطر على دين - سوبر ناتشورال
مصعب بحر   ·  20 يناير 2019 - 17:12

النجم ميشا كولنز يكشف عن حبكة الحلقة ثلاث مائة من مسلسل 'سوبر ناتشورال (Supernatural)'، والمفاجآت التي تخبئها للجماهير، عندما تعرض في فبراير المقبل.

في الأيام الأخير، كثر الحديث عن الرقم القياسي الجديد الذي سوف تحققه سلسلة 'سوبر ناتشورال' خلال الأسابيع المقبلة، عندما تعرض الحلقة الثالثة عشر من الموسم 14 - الـ 300 في تاريخ المسلسل - بعنوان "لبنان (Lebanon)". حيث أشارت العديد من التقارير إلى أن هذه الحلقة تعد أكبر هدية تقدم للجماهير، وبالأخص عشاق شخصية كاستيل، وذلك لما تنطوي عليه حبكتها من المفاجآت والعجائب، التي ستعرض على امتداد ساعة كاملة.

من الاحتفال بجمع شمل عائلة وينشستر، بمن فيهم الأبناء دين (جنسن آكلز) و سام (جاريد بادالكي)، والأب جون (جيفري دين مورغان)، والأم ماري (سامانثا سميث). إلى وقوع الحدث الذي سيغير كاستيل كليًا، و يعيده بنسخته الكلاسيكية التي شهدناها في المواسم السابقة.

Image
جلسة تصوير طاقم سوبر ناتشورال - مجلة EW

دين - كاستيل - سام من (جلسة تصوير مجلة EW)..

وفي حديث ميشا كولنز (كاستيل) مع مجلة 'EW'، تطرق النجم إلى مسألة عودة جيفري للسلسلة، و رؤية عائلة وينشستر كاملة، قائلاً: "كانت فكرتي الأولى عن الحلقة 300 أن المعجبين كانوا سيفقدون عقولهم. لأنه لم شمل أعتقد أننا جميعًا كنا نتوق إليه منذ 12 عام". "وأعتقد أن الجميع كانوا ينتظرون عودة جون وينشستر، لذلك كانت استعادته ضربة موفقة، ونحن جميعًا متحمسون بشأن ذلك." 

كما لمح كولنز إلى إمكانية ظهور شيء من الماضي في أحداث الحلقة 300، قائلا: "في الحلقة الثلاثمائة، نحن ننسخ نوعًا ما من نسخة سابقة لـ كاستيل." "كاستيل الذي عرفناه في الموسم الرابع، والموسم الخامس."

والذي يعني أننا سنشهد عودة كاستيل الكلاسيكي، بربطة عنقه المألوفة، وطريقة تعامله الغريبة من نوعها.

قبل عدة أيام، عاد الموسم الـ 14 من 'سوبر ناتشورال' إلى الشاشة، في عرض أحداث الحلقة العاشرة بعنوان "Nihilism". والتي تدور حول سيطرة مايكل على دين من جديد، بينما يستمر جيش وحوشه بالتحرك. أما سام، فيضع خطة للوصول إلى دين، وإيقاف مايكل قبل أن يموت أي شخص آخر.

تعرض الحلقة 300 من مسلسل 'سوبر ناتشورال (Supernatural)' في الـ 7 من فبراير 2019.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.