مسلسل "أقوى رجل توصيل"

Image
كانغ سو
مصعب بحر   ·  14 يناير 2018 - 14:34

إتساع دائرة معجبي المسلسل الكوري أقوى رجل توصيل (strongest Deliveryman) في الوطن العربي، بعد قيام خدمة عرض البرامج التلفزيونية نتفليكس (Netflix) بتوفيره. ضمن توسعة سابقة شملت المحتويات الشرقية، المحببة لدى الجماهير، من البرامج الهندية، واليابانية، والكورية، وغيرها.

فمنذ البداية، أثار المسلسل الصادر في الرابع من أغسطس 2017 إعجاب الجماهير والنقاد، لبساطة الأحداث التي يقوم عليها، و جمال السيناريو المعروض، والابداع في اختيار الشخصيات. بل واستطاع "أقوى رجل توصيل" مد شعبيته خارج كوريا الجنوبية، وصولا إلى بلدان الشرق الأوسط. 

هل من الممكن أن يكون لرجل توصيل كل هذا التأثير؟

أقوى رجل توصيل

شاب يدعى كانغ سو (كو كيونغ بيو). يتنقل بين مدن البلاد، للعمل على توصيل الأطعمة، أثناء قيامه بالبحث عن شيء فقده منذ الصغر. حتى وصل إلى المدينة رقم 33، مدينة سول، المكان الذي يخبئ له العديد من المفاجأت. وبذلك، يقرر كونغ سو العمل في إحدى المطاعم الشعبية، إلى جانب زميلته الفاتنة دان آه (تشاي سو بن). ولكن مع مرور الوقت، يلاحظ أن هناك أطماع كبيرة تهدد من بقاء المطاعم الشعبية في المنطقة، و تحاول إبعاد أصحابها بأي الطرق المتاحة. الأمر الذي يجبر كونغ سو على التدخل، والوقوف في طريق تلك الشركات الكبيرة. لتكشف للعالم شخصية أقوى رجل توصيل.

 

إعلان بسيط لمسلسل "أقوى رجل توصيل"

الأبطال:

  • كو كيونغ بيو (Go Kyung-pyo) – كانغ-سو.

  • تشاي سو بن (Chae Soo-bin) -  دان-آه.

  • كيم سيون هو (Kim Seon-ho) - أو جين-كيو.

  • كو ون-هي (Ko Won-hee) – إي جي-يون

المسلسل يعرض في 16 حلقة، وتستغرق كل منها ما يقارب الساعة. ويتوفر حاليًا على خدمة نتفليكس الشرق الأوسط، بترجمة إنجليزية و عربية.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.