'Stranger Things': انضمام ثمانية أعضاء جدد إلى الموسم 4

Image
عصابة إلفن - سترينج ثينقز 3
مصعب بحر   ·  23 نوفمبر 2020 - 11:23

سلسلة نتفليكس الشهيرة 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'٬ تعلن انضمام ثمانية نجوم إلى طاقم الموسم الرابع٬ بما فيهم روبرت إنغلاند نجم سلسلة فريدي المرعبة.

في صباح يوم الجمعة الماضي٬ وضعت سلسلة الرعب المثيرة 'سترينجر ثينقز'٬ لمسات ملحوظة على ملامح الموسم الرابع قد تحول العرض الكلاسيكي إلى كابوس حقيقي٬ بإضافتها لعدد من النجوم المخضرمين في عالم الرعب. حيث كشفت السلسلة التلفزيونية٬ ممثلة بـ خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ قائمة الأسماء المنضمة بشكل رسمي إلى طاقم الموسم الجديد٬ والمؤلفة من ثمانية نجوم ذوي أدوار مشهودة على الشاشة٬ يحل في مقدمتهم مجسد شخصية فريدي كروجر المرعبة٬ روبرت إنغلاند٬ القادم إلى هوكينز بإطلالة إجرامية فريدة من نوعها.

بالإضافة إلى النجم روبرت إنغلاند٬ أحد رموز أفلام الرعب التلفزيونية والسينمائية - والمعروف من خلال سلسلة أفلام 'ليلة في شارع إيلم (A Nightmare on Elm Street)'.. تضمنت قائمة الوافدين الجدد٬ النجم توم والشيها (جاكن هغار في مسلسل "Game Of Thrones")٬ النجم إدواردو فرانكو (سبنسر دياز في مسلسل "American Vandal")٬ النجم جيمي كامبل (كايوس في سلسلة أفلام "The Twilight Saga")٬ النجم شيرمان أغسطس (ناثانيال مون في مسلسل "Into the Badlands") النجم ميسون داي (تايلر في مسلسل "Truth or Dare")٬ النجم نيكولا دوريكو (تامير في مسلسل "Legends")٬ النجم جوزيف كوين (الأمير بول "Catherine the Great").

Image
فريدي كروجر (ABC) - جاكن هغار (HBO)

.. إنغلاند (فريدي) ABC - والشيها (جاكن) HBO..

بعد ثمانية أشهر من تأجيل أعمال الإنتاج بسبب كورونا٬ عادت سلسلة سترينجر ثينقز إلى مواقع التصوير في جورجيا خلال شهر سبتمبر الماضي. وفي السادس من نوفمبر الحالي٬ أثارت السلسلة فضول الجماهير٬ بنشرها لشعار نادي غامض من نوع ما٬ تحمل الحلقة الأولى من الموسم الجديد اسمه: "Hillfire Club". ومع الإعلان عن قائمة المنضمين الجدد٬ تمت الإجابة عن ماهية هذا النادي٬ الذي هو في الأساس نادي "Dungeons & Dragons" الرسمي لـ هوكينز - اللعبة التي كانت تلعبها الجماعة خلال أحداث الموسم الأول.

تضمنت قائمة الأسماء الثمانية٬ وصف بسيط للأدوار التي سيلعبها كل منهم عند زيارتهم لـ هوكينز في الموسم الرابع من السلسلة التلفزيونية. إليك الوصف:

  • النجم روبرت إنغلاند٬ سيلعب دور فيكتور كريل، رجل مضطرب ومخيف٬ محبوس في مستشفى للأمراض النفسية لارتكابه جريمة قتل مروعة في خمسينيات القرن الماضي.

  • النجم توم والشيها٬ سيلعب دور ديمتري٬ حارس سجن روسي ذكي وساحر. لكن هل يمكن الوثوق به؟

  • النجم إدواردو فرانكو٬ سيلعب دور أرجيل٬ صديق جوناثان الجديد.

  • النجم جيمي كامبل٬ سيلعب دور بيتر بالارد٬ رجل لطيف يعمل كمنظم في مستشفى الأمراض النفسية.

  • النجم شيرمان أغسطس٬ سيلعب دور الملازم كولونيل سولفيان٬ رجل ذكي يعتقد أنه يعرف كيف يوقف الشر في هوكينز مرة واحدة وإلى الأبد.

  • النجم ميسون داي٬ سيلعب دور جايسون كارفر٬ رياضي وسيم غني يواعد الفتاة الأكثر شهرة في المدرسة. ولكن عندما يهدد شر جديد هوكينز، يبدأ عالمه المثالي في التداعي.

  • النجم نيكولا دوريكو٬ سيلعب دور يوري٬ مهرب روسي غير طبيعي ولا يمكن التنبؤ به، يحب النكات السيئة، والنقود الصعبة الباردة، وزبدة الفول السوداني المقرمشة.

  • النجم جوزيف كوين٬ سيلعب دور إيدي مونسون٬ رئيس نادي "D&D" الرسمي في هوكينز٬ نادي "The Hellfire Club".

بالإضافة إلى الأسماء السابقة٬ تمت ترقية النجوم بريت غيلمان وبريا فيرجسون إلى أعضاء اعتياديين في طاقم المسلسل.

لا يزال الموسم الرابع من مسلسل سترينجر ثينقز بعيدًا عن المتناول٬ والأعمال الإنتاجية قد تمتد إلى الربع الأول من العام القادم - بحسب التوقعات. مما يخالف ويستبعد بشكل شبه مؤكد عرض أحداث الموسم الجديد في نهاية العام الحالي٬ والذي كان على وشك الحدوث لولا أزمة كورونا المستجد.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".