عرض الموسم 4 من 'Stranger Things' نهاية 2020!

Image
شعار سترينجر ثينقز - الموسم 4
مصعب بحر   ·  27 أكتوبر 2019 - 15:07

مصادر إخبارية تؤكد عدد حلقات الموسم الرابع من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، المرجح وصوله إلى الشاشة في نهاية 2020، أو بداية 2021.

عودة السلسلة لن تكون قريبة كما يعتقد البعض، على الرغم من صدور الموسم الثالث في يوليو الماضي.. فقد أشارت العديد من التقارير الإخبارية إلى أن هناك موعد رسمي لانتهاء أعمال مرحلة إنتاج الموسم الرابع من 'سترينجر ثينقز'، محدد في شهر أغسطس من عام 2020، لذلك يرجح وصول الموسم الجديد إلى شاشة نتفليكس في أواخر عام 2020، أو بداية عام 2021، بحسب ما ورد عن موقع 'TVLine'.

كما ورد عن 'TvLine' بشكل حصري، أن مبتكري سلسلة سترينجر ثينقز "الإخوة دافر" يعتزمان الحفاظ على وتيرة طرحهما لعروض الدراما المرعبة، والاكتفاء بثمانية حلقات فقط، حال الموسم السابق، في محاولة لتكرار الأداء الرائع الذي شهده الموسم الثالث.

ولابد من الإشارة إلى، أنه تم الإعلان عن تجديد مسلسل سترينجر ثينقز لموسم 4 في نهاية سبتمبر الماضي، ضمن مشاهد إعلان تشويقي قصير، يفيد قدوم عالم جديد يتجاوز حدود مدينة هوكينز. وذلك بعد كشف خدمة نتفليكس عن الإنجاز التاريخي الذي حققته السلسلة من خلال موسمها الثالث، وتحطيمها الرقم القياسي لعدد المشاهدات، بحصولها على مشاهدات تزيد عن الـ 40 مليون خلال أربعة أيام فقط.

حتى الآن، لا يوجد أي بيان رسمي، يؤكد ما إذا كان صدور الموسم الرابع من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)' سيكون في عام 2020، أو في عام 2021.

آخر الأخبار

هوبر على قيد الحياة
سترينجر ثينقزمنذ 10 دقائق
نتفليكس تؤكد أن هوبر على قيد الحياة، ضمن لمحات أول تيزر رسمي من الموسم الرابع لمسلسل الإثارة والرعب 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'.
جماعة هاكان
المحافظمنذ 3 ساعات
نتفليكس تكشف موعد عودة البطل هاكان إلى الشاشة، ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'المحافظ (The Protector)' التركي.
تاكيشي كوفاتش الجديد
ألترد كاربونمنذ يوم واحد
نتفليكس تطلق الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'ألترد كاربون (Altered Carbon)'، المقرر وصوله إلى الشاشة نهاية شهر فبراير الحالي.
نخب تشاك رودز
بيليونزمنذ 3 أيام
شبكة Showtime، تطلق أول تيزر رسمي للموسم الخامس من مسلسل 'بيليونز (Billions)'، وتكشف عن موعد العرض المقرر في شهر مايو القادم.