عرض الموسم 4 من 'Stranger Things' نهاية 2020!

Image
شعار سترينجر ثينقز - الموسم 4
مصعب بحر   ·  27 أكتوبر 2019 - 15:07

مصادر إخبارية تؤكد عدد حلقات الموسم الرابع من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'، المرجح وصوله إلى الشاشة في نهاية 2020، أو بداية 2021.

عودة السلسلة لن تكون قريبة كما يعتقد البعض، على الرغم من صدور الموسم الثالث في يوليو الماضي.. فقد أشارت العديد من التقارير الإخبارية إلى أن هناك موعد رسمي لانتهاء أعمال مرحلة إنتاج الموسم الرابع من 'سترينجر ثينقز'، محدد في شهر أغسطس من عام 2020، لذلك يرجح وصول الموسم الجديد إلى شاشة نتفليكس في أواخر عام 2020، أو بداية عام 2021، بحسب ما ورد عن موقع 'TVLine'.

كما ورد عن 'TvLine' بشكل حصري، أن مبتكري سلسلة سترينجر ثينقز "الإخوة دافر" يعتزمان الحفاظ على وتيرة طرحهما لعروض الدراما المرعبة، والاكتفاء بثمانية حلقات فقط، حال الموسم السابق، في محاولة لتكرار الأداء الرائع الذي شهده الموسم الثالث.

ولابد من الإشارة إلى، أنه تم الإعلان عن تجديد مسلسل سترينجر ثينقز لموسم 4 في نهاية سبتمبر الماضي، ضمن مشاهد إعلان تشويقي قصير، يفيد قدوم عالم جديد يتجاوز حدود مدينة هوكينز. وذلك بعد كشف خدمة نتفليكس عن الإنجاز التاريخي الذي حققته السلسلة من خلال موسمها الثالث، وتحطيمها الرقم القياسي لعدد المشاهدات، بحصولها على مشاهدات تزيد عن الـ 40 مليون خلال أربعة أيام فقط.

حتى الآن، لا يوجد أي بيان رسمي، يؤكد ما إذا كان صدور الموسم الرابع من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)' سيكون في عام 2020، أو في عام 2021.

آخر الأخبار

ظهور بيلي بوتشر من جديد
ذا بويزمنذ 15 ساعة
عودة بيلي بوتشر إلى الجماعة من جديد! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا بويز (The Boys)٬ والمقرر عرض أحداثه في سبتمبر القادم.
الأشقاء هارغريفز في الستينيات
ذا أمبريلا أكاديميمنذ 17 ساعة
عودة الأشقاء هارغريفز إلى ستينيات القرن الماضي! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy).
جديد خدمة أو إس إن في يوليو 2020
منذ يوم واحد
قائمة أو إس إن لشهر يوليو هنا! تغطيها ثلوج أحد أروع الأعمال السينمائية المرتقبة٬ ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي.
مسلسلات وأفلام نيتفليكس في يوليو 2020
كيبل غيرلز, المحافظمنذ أسبوع واحد
قائمة نتفليكس لشهر يوليو هنا! تضم مجموعة من البرامج التلفزيونية المرتقبة المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي٬ بما في ذلك الجزء الأخير من كيبل غيرلز.