[شاهد] الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'Stranger Things'

Video URL
مصعب بحر   ·  20 مارس 2019 - 16:12

صيف مدينة هوكينز يخبئ الكثير من المفاجآت، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي الأول للموسم الثالث من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)'.

صيف عام 1985..

على ألحان أغنية "Baba O’Riley" الكلاسيكية، تعود عصابة إيلفن للاجتماع مرة أخرى، ضمن اللمحات التي كشفت عنها خدمة نتفليكس (Netflix)، في الإعلان التشويقي الأول للموسم الثالث والمرتقب من مسلسل 'سترينجر ثينقز'. ولكن ليس لقضاء الوقت في قبو منزل مايك، وإنما لاستكشاف مرحلة المراهقة التي يمر بها كل واحد منهم، فهم لم يعودوا أولئك الأطفال الذين شهدنا ظهورهم في الموسم الأول والثاني.

والمقطع الإعلاني، يبدأ بظهور داستن (غاتن ماتارازو)، حينما تنطلي عليه حيلة إيلفن (ميلي بوبي براون)، ومايك (فين وولفهارد)، ولوكاس (كاليب مكلولين)، وماكس (سيدي سينك)، وويل (نواه شناب)، الذين يخططون لإحياء حفلة مفاجئة له بمناسبة عودته إلى المنزل.. ولكن المفاجئة تتحول إلى ردة فعل مضحكة. كما تظهر لمحات الفيديو، استمتاع سكان مدينة هوكينز بالنشاطات الصيفية، بينما يتولى بيلي الشقي (شقيق ماكس) مهمة حراسة إحدى المسابح.

صور حصرية..

الموسم الثالث يقع في صيف عام 1985، بعد عدة أشهر من أحداث الموسم الماضي. وسوف يتكون من ثماني حلقات، تعرض في الـ 4 من يوليو القادم، أي بعد مرور أكثر من عام على عرض الموسم الثاني في أكتوبر 2017. 

وبالإضافة إلى ذلك، أظهرت مشاهد الإعلان نشوء بعض الخلافات بين أفراد العصابة، حينما يعرض مايك قائلاً: "لم نعد أطفالاً، أقصد ماذا كنت تعتقد، أن نجلس فقط في القبو طوال اليوم؟ نلعب الألعاب لبقية حياتنا؟". والاحتمال الأقرب أن خطاب مايك موجه إلى ويل، لأنه يظهر أمام منزله في بداية حديثه.

لكن المثير في الأمر، أن استكشاف مجمع 'ستار كورت'، واحتفالات فصل الصيف و عيد الاستقلال (الـ 4 من يوليو) لن تدوم طويلاً. حيث تعود قوى العالم المنقلب للظهور مرة أخرى، وتجبر العصابة على القتال من أجل حماية مدينة هوكينز.. وبالطبع هناك وحش جديد - كما هو واضح في المشهد الأخير - ومن النظرة الأولى: كم هو مقزز. 

وإلى جانب أفراد عصابة إيلفن، نلاحظ وجود كلاً من: الثنائي نانسي (ناتاليا داير) وجوناثان (تشارلي هيتون)، مدير شرطة هوكينز جيم هوبر (ديفيد هاربر)، والدة جوناثان و ويل جويس بايرز (وينونا رايدر).. والعديد من الوجوه المألوفة. كما لاحظنا ظهور بعض الوجوه الجديدة، بما فيها النجمة مايا هوك (روبن)، والنجم كاري إلويس (العمدة كلاين).

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'سترينجر ثينقز (Stranger Things)' في يوم الخميس، الموافق لـ 4 يوليو 2019. ويمكنك الآن مشاهدة حلقات الموسم الأول والثاني، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".