الإعلان الرسمي لـ 'Star Wars: The Mandalorian'

Image
المقاتل الماندلوري
مصعب بحر   ·  25 أغسطس 2019 - 21:05

شركة ديزني تطلق الإعلان الرسمي لمسلسل 'حرب النجوم: الماندلوري (Star Wars: The Mandalorian)'، ضمن فعاليات مؤتمر نادي المعجبين 'D23' السنوي.

طرح ليلة البارحة أول إعلان رسمي (تريلر) لسلسلة حرب النجوم المرتقبة 'الماندلوري'، أثناء انعقاد فعاليات مؤتمر نادي المعجبين "D23"، حيث كشفت ديزني عن المقطع التشويقي الجديد بجودة عالية مثيرة للإعجاب، تركت الجماهير في حيرة من أمرهم بين ما إذا كان هذا بالفعل إعلان مسلسل أو أحد أفلام سلسلة 'حرب النجوم (Star Wars) السينمائية الضخمة.

ويستعرض المقطع بعض اللمحات والحركات المألوفة في حرب النجوم، من تلك السفن الفضائية، والشخصيات الفريدة، والمواجهات المباشرة التي لا ترى لها مثيلاً سوى في السلسلة التاريخية. كما تقدم تلك المشاهد نظرة بسيطة على أهم شخصيات الموسم الأول، بما في ذلك المقاتل الوحيد "الماندلوري" كما يطلق عليه، وكريف كارغا - رئيس نقابة صيادي الجوائز، وكارا دون - صائدة الجوائز، وغيديون - مارشال في صفوف قوات الإمبراطورية.

الإعلان الرسمي لمسلسل 'Star Wars: The Mandalorian':

..المحارب الوحيد..

يعد مسلسل 'حرب النجوم: الماندلوري' أحد أضخم الأعمال القادمة إلى خدمة البث الجديدة 'ديزني بلاس'، المقرر إطلاقها في الـ 12 من نوفمبر القادم، حيث ستكون السلسلة في مقدمة العروض الصادرة على شاشتها، بالإضافة إلى السلسلة الخاصة بشخصية 'أوبي وان كنوبي (Obi-Wan Kenobi)' الشهيرة، المؤكد حتى الآن تجسيدها من قبل النجم البريطاني ايوان مكريغور، الذي سبق له وأن جسد الشخصية في سلسلة أفلام حرب النجوم (1 - 3).

تقع قصة الماندلوري بعد خمس سنوات من أحداث فيلم 'Star Wars: Return of the Jedi'، الذي شهد تدمير الإمبراطورية وقيام الجمهورية الجديدة، حينما يعود المقاتل المسلح - المستوحى من شخصية القاتل المأجور بوبا فت - للظهور مرة أخرى.

وتضم السلسلة عددًا من الأسماء اللامعة والمألوفة في عالم التلفاز والسينما، يأتي في مقدمتهم جون فافرو (من فيلم Iron Man، و The Lion King)، الذي يشغل دور المخرج التنفيذي، بالإضافة إلى كل من:

  • النجم بيدرو باسكال (من مسلسل صراع العروش، وناركوس)، بدور المقاتل المسلح 'الماندلوري'.

  • النجم كارل ويذرز، بدور 'كريف كارغا' رئيس نقابة صيادي الجوائز.

  • النجمة جينا كارانو، بدور 'كارا دون' صائدة الجوائز.

  • النجم جيانكارلو إسبوزيتو (من مسلسل بريكنغ باد)، بدور 'غيديون' مارشال إمبراطوري.

  • النجم أوميد أبتاهي، بدور الدكتور 'بيرشنغ'.

تعول ديزني بلاس (Disney Plus) على الماندلوري في جذب العشاق والمشتركين، باعتبارها أول سلسلة تلفزيونية حية مشتقة من 'حرب النجوم (Star Wars)'، وأحد الأعمال الضخمة المقرر عرضها بالتزامن مع إطلاق الخدمة في الـ 12 من نوفمبر 2019.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".