7 مواسم جديدة من 'Rick and Morty'!!

Image
عائلة ريك اند مورتي
مصعب بحر   ·  21 مايو 2018 - 15:58

عودة المسلسل الكرتوني الشهير 'ريك اند مورتي (Rick and Morty)' أصبحت رسمية، بعد أن تم تجديده لموسم رابع، والمرجح 7 مواسم جديدة. 

أخيرًا، و بعد عناء وانتظار طويل، تفرح الجماهير بانتهاء الاستراحة الطويلة، التي أخذها البرنامج التلفزيوني 'Rick and Morty'، عقب انتهاء موسمه الثالث. وذلك بالإعلان الرسمي عن تجديد المسلسل لموسم رابع.
حيث كان الأمر متوقعًا، باعتبار أنه من العروض التلفزيونية الشهيرة على مدى واسع، و ليس من المعقول، أن يتوقف عند هذا الحد. كما أنه من الطبيعي شعور الجماهير بالقلق، لما تم تداوله في الآونة الأخيرة من إشاعات، تدور حول احتمال عدم عودة ريك اند مورتي إلى الشاشة.

في نهاية الموسم الثالث، كانت هناك القليل من المعلومات المتعلقة حول إمكانية وجود موسم رابع من 'Rick and Morty'. وأن الصعوبات كانت متوقفة على بعض الخلافات التعاقدية، التي على ما يبدو أنها قد حلت في الوقت الحالي.
و قد كسر المبتكر الشريك 'جاستن رويلاند (Justin Roiland)'، صمته، حول تفاصيل مفاوضات الموسم الرابع. موضحًا أن هناك ما يزيد عن 70 حلقة من 'Rick and Morty' قادمة في طريقها. و بالنظر للموسم الأخير، الذي عرض في 10 حلقات، يمكن القول أن هناك سبعة مواسم جديدة من ريك اند مورتي.

Image
ريك و مورتي

و لقد تضمن بيان الشبكة، التالي: "أن قناة 'Adult Swim' أبرمت عقد طويل الأمد مع مبتكري ريك اند مورتي، والذي سوف يشمل 70 حلقة جديدة من السلسلة المنتقدة الشهيرة. التي تتبع العالم العبقري - الغير اجتماعي، الذي يجر حفيده الخجول بطبيعته، في مغامرات خطيرة عبر الكون". 

موعد صدور الموسم الرابع من 'Rick and Morty'

لم يصدر بعد أي إعلان رسمي، فيما يخص موعد صدور الموسم الرابع. ولكن الكاتب ريان ريدلي (Ryan Ridley) كان قد علق على هذه المسألة في إحدى المقابلات. بقوله، أن فترة الانتظار قد تكون أطول من المعتاد، خاصة، وأن الكتاب لم يبدأو بكتابة الموسم الرابع، حتى الآن. ولماذا يقومون بذلك، عندما لم يكن هناك أي خبر من الشبكة؟
و قال: "أعرف كم يستغرق من الوقت لكتابة هذا البرنامج، ناهيك عن أعمال الكرتون. سوف أكون مندهشًا إذا كان هناك موسم رابع على الهواء في أي وقت قبل عام 2019..أواخر 2019".


يمكنك الآن متابعة 3 مواسم من مسلسل 'Rick and Morty' على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.