لم يتم بعد تجديد 'Rick and Morty' لموسم رابع

Image
ريك اند مورتي
مصعب بحر   ·  20 مارس 2018 - 07:49

دان هارمون أحد مؤسسي ريك اند مورتي (Rick and Morty) يؤكد عبر حسابه الرسمي على تويتر أن شبكة كرتون نتورك (Cartoon Network) لم تجدد الرسوم المتحركة لموسم رابع.

وذلك بعد أن استجاب هارمون لرسالة مشجع يطالبه بإنهاء كتابة الموسم التالي من البرنامج التلفزيوني، مجيبًا: كم هو من الصعب أن تقوم بكتابة برنامج لم يطلبه منك أحد.

هارمون قائلا: "أنا أسمعك، موضع صعب. من ناحية، قد يكون الأمر متحديًا، خاصة مع إدمان الكسل الكحولي، لكتابة برنامج لم يتم طلبه من قبل شبكة. و من الناحية الأخرى، فكرة أن المعجبين أمثالك يدفعون الثمن..أعني..أنا سوف أمسك لي بمشروب."

التغريدة جاءت ردًا على المعجب الذي وصفه بأنه "كحولي كسول (Lazy alcoholic)"، لعدم انتهائه من كتابة الموسم الرابع. مع الإشارة إلى أن هارمون كان منفتحًا للغاية فيما يتعلق بمسألة إدمانه على الكحول في الماضي، ومن الواضح أنه لا يميل إلى تفادي الانتقادات الموجهة إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

في ديسمبر الماضي، انتشرت بعض الأخبار التي تفيد أن الموسم التالي من ريك اند مورتي في طي النسيان. و في ذات الوقت، لمح ريان ريدلي (كاتب سابق في البرنامج) أنه لا يوجد أحد يعمل على الموسم الرابع. ولكنه يعتقد أن ريك اند مورتي سوف يعود في مرحلة ما للشاشة. باعتبار أن الموسم الثالث للبرنامج كان قد حقق أعلى نسبة مشاهدة لبرنامج كوميدي في تاريخ الشبكة. 

وهذه ليست المرة الأولى التي يبالغ بها محبي ريك و مورتي في المطالبة.

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 4 days
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.