رسميًا: تجديد مسلسل 'Peaky Blinders' لموسمين

Image
تومي شيلبي
مصعب بحر   ·  8 مايو 2018 - 10:02

مبتكر مسلسل بيكي بلايندرز (Peaky Blinders) ستيفن نايت، يؤكد أن برنامج شبكة 'BBC' التلفزيوني سوف يتم تجديده لموسمين إضافيين.

فبالإضافة إلى الموسم الخامس المرتقب، الذي يعمل حاليًا ستيفن نايت (Steven Knight) على كتابته، سوف يستمر عرض أحداث سلسلة العصابات الإجرامية 'بيكي بلايندرز' على القناة التابعة لشبكة 'BBC' لمدة أطول من تلك التي يتوقعها الجمهور. قائلا: "بالتأكيد سوف نقوم بالموسم السادس، و ربما نقوم بالسابع". (تصريح نايت لـBirmingham Press Club) و متابعًا حديثه: "لقد تحدثنا مع (البطل) الممثل كيليان مورفي (Cillian Murphy) و هو قابل بكل ذلك، و بقية أعضاء الطاقم الرئيسي قابلين بذلك".

كما كشف نايت عن الخطط المدروسة، لوضع عائلة شيلبي في مقدمة و وسط نسخة باليه من السلسلة الإجرامية الناجحة، بعد أن تقدمت إليهم شركة رمبرت للرقص. قائلاً: "كان لي لقاء مع شركة "Ballet Rambert" الذين يرغبون بالقيام بـ 'باليه - Peaky Blinders'. أنا أقول: لماذا لا؟". "لم يكن من المفترض أن أقول شيئًا عن ذلك، ولكنني لا أمانع في الحديث".

يذكر، أن الموسم الأخير من 'Peaky Blinders' قد انتهى عرضه في شهر ديسمبر العام الماضي، مع انتخاب البطل تومي شيلبي لمنصب كبير في مدينة برمنغهام.

Image
عصابة شيلبي

سوف يبدأ إنتاج حلقات الموسم القادم في خريف هذا العام، مع توقع عودة النجوم بول أندرسون (آرثر)، و هيلين ماكروري (بولي).
وقد أكد نايت في الماضي، أنه يريد إنهاء عرض السلسلة بالتزامن مع إطلاق صفارات الإنذار الجوية، المعلنة عن بداية الحرب العالمية الثانية.

ما يجب عليك معرفته عن مسلسل 'Peaky Blinders'

المسلسل الذي عرض للمرة الأولى في عام 2013. يدور حول عائلة إجرامية تتمركز في مدينة برمنغهام البريطانية، خلال القرن العشرين. والتي اشتهرت بوضع شفرات الحلاقة في قبعاتها، و عنف قائدها الشاب، تومي شلبي. الذي يطمح بعد عودته من الحرب إلى توسعة نفوذ العائلة، والوصول بها إلى أرقى المستويات في المجتمع.
و يمكنك الآن، مشاهدة المواسم الأربعة لمسلسل 'Peaky Blinders' على خدمة نتفليكس.  
 

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".