إعلان تشويقي جديد للموسم 4 من مسلسل "Ozark"

Image
أوزارك - مارتي و ويندي في عناق نافارو
مصعب بحر   ·  22 نوفمبر 2021 - 14:13

عودة عائلة بيرد للمرة الأخيرة.. في الإعلان التشويقي الجديد للموسم الرابع من مسلسل "أوزارك (Ozark)"٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في يناير 2022.

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مساء الأربعاء الماضي٬ مجموعة من الصور الحصرية بالإضافة إلى إعلان تشويقي جديد يرى عودة أفراد عائلة بيرد الختامية للمدينة الصغيرة٬ ضمن أحداث الموسم الرابع والأخير.

..يحتوي المقال على ما قد يفسد عليك أحداث الموسم 3 من مسلسل "Ozark"..

تستعرض الصور الجديدة بعض اللمحات الأولى من أحداث الموسم الرابع لـ مسلسل "أوزارك"; أولها ترى عودة الشقراء المشاكسة روث (جوليا غارنر) من جديد إلى جانب بعض الوجوه الغير مسبوقة٬ ثانيها تظهر مارتي (جيسون بيتمان) و ويندي (لورا ليني) بيرد بطابع يدل على قيامهم بأمر خطير٬ ثالثها تشهد مساعدة روث لأحد ما في القيام بعمل لا يذكر٬ وآخرها تجد مارتي بيرد على الأرض في مطلع التوسل للحصول على فرصة أخرى.

يمكنك مشاهدة الصور المرفقة من حساب نتفليكس الرسمي..

..أولى صور الموسم 4..

وبالإضافة إلى الصور السابقة٬ طرحت نتفليكس إعلان تشويقي جديد يعود بالمشاهدين إلى لحظة انتقال عائلة بيرد إلى مدينة أوزارك٬ انطلاقًا من ختام الموسم الثالث الذي شهد استدعاء هيلين (جانيت مكتير) ومارتي وويندي لـ معمودية ابن نافارو (فيليكس سوليس) الثاني في المكسيك، حيث يتم إعدام هيلين أمام مارتي وويندي. والعناق الذي جاء بعد ذلك إشارة واضحة إلى رغبته نافارو في مواصلة ممارسة الأعمال التجارية بينهم.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي من لحظة عناق نافارو لـ مارتي و ويندي٬ حيث يسمع مارتي في الخلفية يقول: "يتخذ البشر القرارات، ويرتكبون الأفعال وهذا يجعل الأشياء تحدث. يخلق تأثير كرة الثلج - يجعل الآخرين يتخذون القرارات".. بينما تعرض بشكل سريع أهم الأحداث التي وقعت خلال الموسم الثالث والثاني; من الصورة العائلية لـ عائلة بيرد٬ واللحظات الحزينة التي مرت بها روث.. كل ذلك بينما تتدهور سيارة العائلة على الطريق السريع. حتى العودة إلى أولى لحظات المسلسل مع اكتمال عبارة "لا نهاية يتم الوصول إليها عن طريق الصدفة".

إعلان تشويقي جديد للموسم 4 من مسلسل "أوزارك":

..النهاية قريبة..

بحسب ما تم الإعلان عنه في وقت سابق٬ سيتم طرح الموسم الرابع والأخير من مسلسل "أوزارك (Ozark)" في جزأين٬ يعرض أولهما في الـ 21 من يناير 2022.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.