"One Piece": فيلم أنمي جديد عن الشخصية الأسطورية شانكس

Image
ون بيس ريد - شانكس
مصعب بحر   ·  28 نوفمبر 2021 - 13:13

استوديو توي أنيميشن يعلن عن قدوم فيلم أنمي جديد لـ سلسلة "ون بيس (One Piece)"٬ يحمل عنوان "One Piece: Red"٬ في شهر أغسطس من العام المقبل 2022.

شهدت فعاليات الاحتفال بإطلاق الحلقة رقم 1000 من أنمي القراصنة الشهير "ون بيس"٬ إعلان استوديو توي أنيميشن عن فيلم أنمي جديد للسلسلة بعنوان "ون بيس: ريد / أحمر (One Piece: Red)"٬ والمقرر وصوله إلى شباك التذاكر اليابانية في أغسطس القادم. في متابعة مباشرة أو غير مباشرة لـ الجهد المبذول في سبيل توسعة نطاق العلامة التلفزيونية الشهيرة٬ التي انطلق بثها لأول مرة في عام ٬1999 وامتد نجاحها على مدار عشرين عامًا حتى الآن.

ترتكز أحداث أنمي أو / مانغا "ون بيس" على مغامرات شخصية القرصان الشاب مونكي د. لوفي وطاقمه من قراصنة قبعة القش٬ أثناء استكشافهم البحار بحثًا عن الكنز الأسطوري في العالم: "ون بيس".

تم الإعلان عن الفيلم الجديد "ون بيس: ريد / أحمر"٬ من خلال طرح إعلان تشويقي قصير على الصفحات الرسمية للأنمي على مواقع التواصل الإجتماعي٬ في مقطع يرى الكشف عن أسماء كبار طاقم العمل٬ عنوان الفيلم "One Piece: Red"٬ والموعد الرسمي للعرض المقرر في الـ 6 من شهر أغسطس القادم. 

إعلان فيلم "ون بيس: ريد":

..شانكس قادم..

يضم طاقم الفيلم الجديد مجموعة من الشخصيات المخضرمة في عالم الأنمي٬ ألا وهم:

  • إييتشيرو أودا (مبتكر سلسلة One Piece)٬ المخرج التنفيذي.

  • غورو تانيغوتشي (مبتكر سلسلة Code Geass)٬ المخرج.

  • تسوتومو كورويوا (كاتب فيلم One Piece Film Gold)٬ كاتب السيناريو.

على ما يبدو أن الشخصية المحبوبة لدى الجماهير "ذو الشعر الأحمر - شانكس" سيلعب دور محوري في الفيلم الجديد٬ لاعتقاد البعض أن عنوان الفيلم مؤشر واضح على لقب القرصان العظيم٬ ناهيك عن ظهوره في نهاية المقطع التشويقي. لكن يبقى السؤال المطروح من هو شانكس؟

شانكس، رئيس طاقم ذو الشعر الأحمر، هو أحد الأباطرة الأربعة في العالم الجديد. لقب يمنح فقط لأقوى قباطنة القراصنة في النصف الثاني من الجراند لاين. ويمكن القول أيضًا أنه كان أحد أعضاء طاقم أعظم قرصان جاب البحار "غولد د. روجر". ويصبح في بداية السلسلة مصدر إلهام "مونكي د. لوفي" بطل رواية القراصنة الذي يسعى للبحث عن كنز ون بيس. بلا شك نحن متشوقون لرؤية شيء ما عن الشخصية الغامضة شانكس٬ المالك الأصلي لـ قبعة القش٬ أيقونية الأنمي.

ينطلق عرض فيلم "ون بيس: ريد / أحمر (One Piece: Red)" في يوم السبت الموافق لـ 6 أغسطس ٬2022 حصريًا في دور السينما اليابانية.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.