الإعلان الرسمي الأول لمسلسل 'Narcos: Mexico'

Image
فيليكس غالاردو - ناركوس
مصعب بحر   ·  23 أكتوبر 2018 - 08:16

نتفليكس (Netflix) تعود بنا إلى عام 1980 مرة أخرى، لاستكشاف مراحل نهوض كارتل غوادالاخارا في عالم تجارة المخدرات، ضمن الإعلان الرسمي الأول.

من كولومبيا إلى غوادالاخارا..

تعود نتفليكس مرة أخرى إلى عام 1980 في رحلة عبر الزمن، لعرض سلسلة الأحداث التي ساهمت في نهوض إحدى أكبر و أشرس عصابات تجارة المخدرات في التاريخ، عندما يعرض الموسم الأول من مسلسل 'ناركوس: المكسيك'. وذلك، بعد الانتهاء من عرض الفصل الأول من تسلسل زعامة التجارة الغير مشروعة بالمخدرات، في كولومبيا، ضمن مواسم مسلسل 'Narcos' الثلاثة. التي كانت تدور حول مراحل نهوض و سقوط ملك الكوكا "بابلو إسكوبار"، والمرحلة التي أتت بعد ذلك، من سيطرة الأخوة أوريجويلا، قادة تنظيم 'كارتل كالي'.

و بعد ثلاث سنوات من عرض تفاصيل نهوض و سقوط إمبراطورية تجارة المخدرات الكولومبية، يعود ناركوس إلى بداية الثمانينات من جديد، ولكن هذه المرة في المكسيك. حيث تسلط الأضواء في الموسم الأول من مسلسل 'ناركوس: المكسيك' على ميغيل أنخيل فيليكس غالاردو (الممثل دييغو لونا)، الرجل الذي شق طريقه في عالم تجارة المخدرات، وأنشأ كارتل غوادالاخارا. و في الجانب الآخر، يسعى كيكي كامارينا (الممثل مايكل بينا)، عميل مكافحة المخدرات، للتعامل مع الحرب الشرسة بكافة الطرق والوسائل، التي تمكنه من الإطاحة بتلك المنظمات الإجرامية.

الإعلان الرسمي الأول لمسلسل 'Narcos: Mexico'

تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

الموسم الأول من ناركوس: المكسيك، أو ما يمكن تسميته بالـ "الموسم الرابع من سلسلة ناركوس". سوف يكون من بطولة كل من النجم دييغو لونا (Diego Luna)، الذي رأيناه مسبقًا في العديد من الأفلام السينمائية، بما فيها فيلم 'Rogue One: A Star Wars Story، عندما يلعب دور الزعيم فيليكس غالاردو. والنجم مايكل بينا (Michael Peña)، الذي رأيناه مؤخرًا في فيلم نتفليكس 'Extinction'، سوف يلعب دور العميل كيكي كامارينا.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الموسم 4 من 'Narcos'

و سوف يشرف المخرج التنفيذي إيريك نيومان على مشروع ناركوس المكسيك، المستوحاة أحداثه من واقع ملموس، حاله حال المواسم السابقة، بعد مشاركته في كتابة عدد من حلقات مسلسل 'Narcos'، خلال الموسم الثاني والثالث من السلسلة.

من المقرر عرض الموسم الأول من 'ناركوس: المكسيك'، في يوم الجمعة، الـ16 من نوفمبر 2018. و يمكنك الآن، متابعة جميع حلقات مسلسل 'ناركوس (Narcos)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.