بطل مارفل الجديد في الإعلان الرسمي لمسلسل "Moon Knight"

Image
فارس القمر - أول نظرة على البطل الخارق
مصعب بحر   ·  18 يناير 2022 - 09:55

خدمة ديزني بلس تطرح الإعلان الرسمي لـ مسلسل مارفل الجديد "فارس القمر (Moon Knight)"٬ وتؤكد وصول النجم أوسكار إسحاق بزي البطل الخارق في شهر مارس القادم.

أخيرًا وبعد طول انتظار٬ حصل عشاق عالم مارفل (Marvel) السينمائي والتلفزيوني على أولى اللمحات الحقيقية المطولة لـ أوسكار إسحاق بقناع البطل الخارق "فارس القمر٬ أو مون نايت". وذلك ضمن مشاهد الإعلان الرسمي لـ مسلسل مارفل - ديزني بلس (+ Disney) المرتقب٬ فارس القمر٬ الذي تم طرحه صباح اليوم خلال المباراة النهائية لـ كرة القدم الأمريكية التي جمعت لوس أنجيليس رامز وأريزونا كاردينالز على شاشة شبكة أيه بي سي (ABC). في مقطع قصير يسلط الضوء على شخصية أوسكار المزدوجة٬ والأمر الذي يؤدي إلى تفاقم قلقه عندما يصبح وعاءًا لإله القمر المصري خونشو.

يستعرض المقطع التشويقي منذ البداية شخصية النجم أوسكار إسحاق٬ مارك سبيكتور٬ جندي سابق يعاني من حالة عميقة من اضطراب الهوية الانفصامي الذي يتجلى كأفراد متميزين تمامًا. حيث ينطلق الإعلان مع تعبير مارك عن عدم استطاعته التمييز بين حياته الطبيعية وأحلامه. يلعب بمكعب روبيك، غير قادر على النوم، فقط ليقفز من السرير في حالة من الذعر وقدمه مقيدة بسريره - على الرغم من أنه كان الشخص الذي قام بتقييد نفسه في الليلة السابقة. وبعد زيارة بعض المعالم المصرية القديمة٬ يلمح رؤيا لإله القمر خونشو. ثم يلتقي بشخصية إيثان هوك الشريرة٬ وهو زعيم طائفة يشجع مارك على احتضان الظلام في داخله.. حتى ينتهي المقطع بتحول مارك إلى فارس القمر وهو يضرب شخصًا ما بوحشية.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل "فارس القمر":

..بطل جديد في عالم مارفل..

جاء الوصف الرسمي للمسلسل كالتالي:

تدور أحداث المسلسل حول ستيفن غرانت، الموظف المعتدل في متجر الهدايا، والذي يعاني من نوبات الإغماء وذكريات حياة أخرى. يكتشف ستيفن أنه يعاني من اضطراب الهوية الانفصامي ويشارك الجسد مع العميل المأجور مارك سبيكتور. بينما يقترب أعداء ستيفن / مارك منهم، يتوجب عليهم التنقل في هوياتهم المعقدة بينما يتم دفعهم نحو لغز مميت بين آلهة مصر القوية.

بحسب الوارد سابقًا٬ سيشهد المسلسل تجسيد النجم أوسكار إسحاق لـ ثلاثة أدوار بطولية بما فيها شخصية ستيفن غرانت٬ ومارك سبيكتور٬ وفارس القمر٬ جنبًا إلى جنب مع النجم المخضرم إيثان هوك الذي سيلعب دور الزعيم ديفيد كوريش.

بالإضافة إلى ذلك٬ طرحت خدمة ديزني بلس بوستر ترويجي جديد لـ مسلسل "فارس القمر".. والمرفق أدناه.

Image
بوستر ترويجي لـ مسلسل فارس القمر

..محارب أسطوري..

ينطلق عرض الموسم الأول من مسلسل "فارس القمر (Moon Knight)" - والمكون من 6 حلقات - في يوم الأربعاء٬ الموافق لـ 30 مارس ٬2022 حصريًا على خدمة ديزني بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.