إعلان الموسم 2 من 'Mindhunter'

Image
الموسم 2 من مايندهنتر
مصعب بحر   ·  30 يوليو 2019 - 11:55

خدمة نتفليكس تصدر الإعلان التشويقي الأول للموسم الثاني من مسلسل 'مايندهنتر (Mindhunter)'، المقرر عرض أحداثه خلال شهر أغسطس المقبل.

اقتربت عودة أعضاء قسم علم النفس والتنميط الجنائي - في مكتب التحقيقات الفدرالي - إلى العمل مرة أخرى!.. بعدما كشفت خدمة البث العملاقة 'Netflix' عن أولى اللمحات المظلمة من أحداث الموسم الثاني لمسلسل 'مايندهنتر' ضمن مشاهد الإعلان التشويقي الأول، الذي يستعرض على وجه السرعة عودة العميلان فورد وتينش إلى غرفة المقابلات، واستمرار معاناة العميل فورد من الانهيار العصبي، بالإضافة إلى امرأة مجهولة تمشي ببطئ إلى أن تكتشف وجود شيء مروع.

وتسلط المشاهد الضوء على استئناف العميلان هولدن فورد (جوناثان غروف) وبيل تينش (هولت مكالاني) لدراساتهم الإجرامية - التي على ما يبدو أنها اتخذت منحى صعب للغاية - واندفاعهما المحبط نحو الاستعانة مجددًا بمساعدة السفاح المألوف إدموند كيمبر (كامرون بريتون)، في فك شفرة الأنماط الإجرامية التي يتخذها أحد المجرمين المجهولين، قائلاً (إد كيمبر): "هل لديك شخص ما هولدن؟ شخص لا يمكنك القبض عليه؟.. هذا الشخص الذي تطارده لديه حياة خيالية غامرة، تخيلات عما قام به و ما يريد القيام به.. وأحلامه سوف تستنفده".

إعلان الموسم 2 من 'مايندهنتر':

..العميلان فورد وتينش..

يلمح الإعلان التشويقي إلى استمرار معاناة هولدن النفسية، نتيجة ضغوطات الموسم الأول التي انتهت بنوبة انهيار عصبي، وهذا ما قد يؤكد معلوماتنا السابقة حول ظهور العميل فورد بصورة مختلفة في الموسم القادم يغلب عليها التوتر والغضب.

اقرأ أيضًا: الموسم 2 من 'Mindhunter'

كما يعطينا نظرة سريعة على المجرمين الجدد، أحدهم تشارلز مانسون، والآخر قد يكون دينس ريدر، أما المقنع فلا نعرف من يكون! ولمحة بسيطة من القضية التي ستكون محور أحداث الموسم الجديد، ألا وهي جرائم القتل المتسلسلة للأطفال في أتلانتا عام 1979.

في الموسم الثاني، تستأنف الأحداث خلال الفترة التي يصبح بها السفاحون حديث الشارع والقنوات الإخبارية، مكتسبين شهرة واسعة المدى. بينما يستمر عملاء مكتب التحقيقات الفدرالي في إجراء المقابلات مع السفاحين، لمعرفة المزيد حول أنماط فكرهم الإجرامي والدوافع التي تقف خلف ارتكابهم الجريمة. 

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'مايندهنتر (Mindhunter)' في يوم الجمعة الـ 16 من أغسطس 2019.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".