نهاية مسلسل "اللائحة" في يونيو 2023!

Video URL
مصعب بحر   ·  8 أبريل 2023 - 11:00

نتفليكس تكشف الموعد الرسمي لـ عرض الجزء الثاني من الموسم الرابع والأخير لـ مسلسل "اللائحة (Manifest)"٬ والمقرر في الـ 2 من شهر يونيو القادم.

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مساء الأمس٬ عبر إعلان تشويقي قصير٬ أن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث الجزء الثاني من الموسم الرابع - والأخير للسلسلة الدرامية المثيرة٬ اللائحة٬ سيكون في الـ 2 من يونيو 2023. وذلك من خلال مقطع قصير كتب في تعليقه: "نداء إلى جميع الركاب"٬ قبل أن يستعرض في لمحاته السريعة شيئًا مما هو قادم في ختام المسلسل التلفزيوني٬ بما في ذلك اللحظة التي يشير بها بن بأن لديهم حتى الـ 2 من يونيو (ذات التاريخ الذي سـ تعرض به الحلقات الأخيرة) لإيقاف ما قد يحدث٬ في يوم الموت ونهاية العالم.

جاء الوصف الرسمي للجزء الثاني من الموسم الرابع والأخير لـ مسلسل "اللائحة" كالتالي:

في أعقاب إطلاق أنجلينا العنان لصدع بركاني مدمر، يواجه الركاب تدقيقًا شديدًا في عالم تغذيه كراهية الـ 828، ولم يعد بإمكانهم حل مناداتهم الخاصة دون إشراف مستمر من قبل سجل 828 عديم الضمير. ويقدم حادث غامض تحذيرات مشؤومة على نطاق توراتي من شأنه أن يعرض مصدر رزق جميع الركاب للخطر. بينما تحزن ميكايلا على فقدان زوجها المحبوب زيك، ويجب أن تتعاون مع شعلتها القديمة جاريد لإيجاد طرق جديدة للتحقيق في المناداة. في غضون ذلك، يحاول بن وسانفي التعاون مع سلطات السجل، الأمر الذي يؤدي فقط إلى نتائج وخيمة للركاب. وبأعجوبة، أعاد حدث أسطوري تنشيط ندبة التنين المحملة بالياقوت لـ كال، مما يوفر بصيص أمل لـ ركاب 828 من أجل البقاء على قيد الحياة في تاريخ الموت الذي يقترب بسرعة. لكن قوى الياقوت الشائنة التي تتمتع بها أنجلينا تستمر في إحداث الفوضى، مما يؤدي إلى الصراع بين الخير والشر حتى يومهم الأخير في هذا الفصل الأكثر رعبًا وتشويقًا وفرحًا من قصة اللائحة.

في عشر حلقات ختامية٬ يعرض الجزء الثاني من الموسم الرابع لـ مسلسل "اللائحة (Manifest)" في يوم الجمعة٬ الموافق 2 يونيو 2023.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".