الإعلان الرسمي للموسم 5 من 'Luther'

Image
لوثر المحبط
مصعب بحر   ·  30 نوفمبر 2018 - 08:00

عودة إحدى الشخصيات المألوفة إلى السلسلة ضمن الإعلان الرسمي الأول للموسم الخامس من مسلسل 'لوثر (Luther)'، بينما يكافح جون لحل قضية قتل وحشية.

المحقق العبقري عائد..

بعد ثلاث سنوات طويلة من الانتظار، نشهد عودة المحقق جون لوثر إلى زوايا شوارع مدينة الضباب، من خلال مشاهد فيديو الإعلان الترويجي الأول للموسم الخامس من مسلسل 'لوثر'، الذي كشفت عنه شبكة الـ بي بي سي (BBC). حيث يظهر المقطع استمرار جون (إدريس إلبا) في تولي مهام حل الجرائم المقززة، التي تصعب على غيره من المحققين.

كما تظهر المشاهد الجديدة مواجهة المحقق لوثر للمزيد من الأعداء خلال أحداث الموسم القادم، بينما يحاول حل لغز جرائم القتل المتسلسلة، إلى جانب شريكه الجديد 'آر آي بي جاستن'.

الإعلان الرسمي الأول، يأتي بعد عدة أسابيع من إصدار الشبكة لذلك المشهد الإعلاني، الذي يظهر وقوع لوثر في مأزق كبير على يد مجرم العصابات جورج كورنيليوس (باتريك مالاهيد)..

اقرأ أيضًا: عودة إدريس إلبا إلى مسلسل 'Luther'

الإعلان الرسمي الأول للموسم الخامس من 'Luther'

أل...تظهر في آخر لحظة..

قد لا تلاحظ هذا الشيء إذا لم تركز جيدًا في آخر لحظة من الإعلان، والتي تؤكد لك أن شائعات عودة روث ويلسون (أليس مورغان) حقيقية، وليست مجرد خيال. و قبل الوصول إلى تلك اللحظة، سوف تسمع بيني (مايكل سمايلي) يقول: "دائمًا ما كنت أظن أنها سوف تكون نهايتك. أعتقد أنها ستكون نهايتنا جميعًا". ولكن، تظل هناك العديد من علامات الاستفهام حول كيفية رجوعها، بعدما شهدنا تعامل لوثر مع موتها في أحداث الموسم السابق.

المختصر الرسمي للموسم الخامس، جاء كالتالي: "عندما تلد ظلال لندن الخالية من ضوء القمر كابوسًا جديدًا، يستدعي عودة المحقق 'دي سي آي لوثر' (إدريس إلبا) مرة أخرى، لكي يغمر نفسه في أعماق الانحطاط البشري".

"في حين أن عمليات القتل الوحشية والتي تبدو عشوائية تصبح أكثر جرأة و علانية من أي وقت مضى، يشعر كلاً من المحقق لوثر والمستجدة كاثرين هاليداي (يونومي موساكو) بالارتباك، نتيجة التشابك المعقد للدلائل، والتضليل الذي يبدو أنه مصمم لحماية فساد لا يمكن المساس به."

"ولكن حتى مع أن القضية تجعله أقرب من أي وقت مضى من وجه الشر الحقيقي، يجبر لوثر العنيد على مواجهة شياطينه الغير مدفونه من ماضيه الحديث. و عليه أن يختار من سيحمي و بمن سيضحي."

Image
لوثر عائد

و قد تحدث النجم إدريس إلبا مع مجلة 'Empire' البريطانية، حول موضوع عودة روث ويلسون إلى السلسلة، قائلاً: "لقد نضجت الديناميكية بينهما، لتصبح واحدة من أفضل ألعاب 'شطرنج الشخصيات' التي شاهدناها على التلفاز". و يتابع: "لوثر في رهبة منها. هي رائعة كمجرمة: ذكية بشكل لا يصدق".
كما أكد النجم حول الموسم الخامس أن: "هذا الموسم ليس هو النهاية، ولكن هناك بعض التغييرات الحقيقة التي ستحدث".

يحتمل صدور الموسم الخامس من مسلسل 'لوثر (Luther)' خلال الشهر القادم، مع انتظار تحديد الموعد الرسمي للعرض. و يمكنك متابعة جميع الحلقات السابقة على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.