عودة إدريس إلبا إلى مسلسل 'Luther'

Image
المحقق لوثر
مصعب بحر   ·  10 نوفمبر 2018 - 15:18

شبكة بي بي سي (BBC) تكشف في لقطة جديدة عن عودة النجم إدريس إلبا بدور المحقق العبقري مرة أخرى، ضمن أحداث الموسم الخامس من مسلسل 'لوثر (Luther)'.

لوثر عائد..

أخيرًا!! و بعد انتظار طويل و مطالبات متفاوتة، سوف نشهد عودة النجم العالمي إدريس إلبا مرتديًا بذلة المحقق البريطاني المضطرب مرة أخرى، بعدما كشفت شبكة بي بي سي عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي عن أولى اللقطات الملموسة والترويجية لعودة جون لوثر إلى الشاشة، عندما يعرض الموسم الخامس من مسلسل 'لوثر'، عما قريب.

والمقطع، الذي يمكن مشاهدته أدناه، يظهر لوثر (إدريس إلبا) مقيدًا بكرسي من قبل مجرم العصابات جورج كورنيليوس (باتريك مالاهيد)، الذي يستجوبه بحثًا عن ابنه. ولكن ادعاء المحقق لوثر المستمر بأنه لا يملك أي فكرة عن مكان وجود أليستير، يدفع والده جورج إلى ممارسة لعبة خطرة معه، بواسطة مسدس موجه نحو رأسه.

لقطة عودة إدريس إلبا إلى مسلسل 'Luther'

لوثر..

وفقًا لشبكة 'BBC'، فإن وصف الموسم الخامس جاء كالتالي: "مرتبك بتشابك الأدلة والتوجيه الخاطئ، الذي يبدو أنه مصمم لحماية رعب لا يوصف". "وأيًا كان تحركه القادم، سوف يكون له عواقب مدمرة لمن حوله، و سيغير جون لوثر للأبد."

أما النجم إدريس، فقد علق على الموسم الخامس بقوله أنه سيعود بالسلسلة إلى جذورها، قائلاً: "إنه لوثر الكلاسيكي".

من المحتمل أن تعود الدراما البوليسية إلى الشاشة في أواخر عام 2018، رغم عدم وجود أي تأكيد رسمي للموعد حتى الآن. بينما أكد إلبا أنه سوف يعود للعب دور لوثر في أربع حلقات جديدة.

و سوف نشهد انضمام الممثلة يونومي موساكو، الحائزة على جائزة الأكاديمية البريطانية لأفضل ممثلة مساعدة، بدور كاثرين هاليداي. بالإضافة إلى عودة كلاً من ديرموت كراولي، و مايكل سمايلي، و باتريك مالاهيد، لإحياء أدوارهم السابقة في السلسلة.

كما كشفت جريدة 'The Sun' أن هناك عودة مفاجئة لـ روث ويلسون (أليس مورغان) في الموسم الخامس، رغم مقتلها الغامض.

نهاية الموسم الرابع تعرضت لانتقادات لاذعة من قبل النقاد والجماهير، كونها لم تقدم خاتمة منطقية يمكن بها قول الوداع، بل تركت العديد من الأسئلة المعلقة، والمسائل التي جعلت من مصير المحقق لوثر مجهولا. ولذلك، كان لابد من إنتاج موسم خامس، يفي بمطالب الجماهير المتشوقة لرؤية لوثر، و يقدم الخاتمة التي يستحقها البطل.


يمكنك الآن، مشاهدة جميع حلقات مسلسل 'لوثر (Luther)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.