الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'Lost In Space'

Image
الكابتن جون روبنسون
مصعب بحر   ·  10 ديسمبر 2019 - 15:27

عائلة روبنسون تواجه المزيد من المخاطر والمخلوقات الغريبة، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'الضياع في الفضاء (Lost In Space)'.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)، الإعلان الرسمي المطول للموسم الثاني من السلسلة المستحدثة 'الضياع في الفضاء'، والمقرر عرضه خلال شهر ديسمبر الحالي. حيث ستشهد السلسلة استمرار كفاح عائلة روبنسون، في سبيل إخراج الـ جوبتر 2 من الكوكب المائي، والعودة مرة أخرى إلى المسار الصحيح، نحو نقطة تجمع باقي المستعمرات.

ويستعرض المقطع الإعلاني، وجود عائلة روبنسون (جون، مورين، بيني، جودي، ويل) وانعزالها على كوكب محيطي غامض، من دون الروبوت الخاص بهم. حيث يعملون جنبًا إلى جنب مع الطبيبة الماكرة سميث و دون ويست، لتحريك الـ جوبتر 2، من خلال تحويلها إلى سفينة مائية، يمكن التحكم بها و ملاحتها عبر المساحات المحيطية. ومع ذلك، يسعى الجميع إلى البحث عن الروبوت المفقود، الذي قد يحمل مفتاح نجاتهم من الضياع في الفضاء.

الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'Lost In Space':

..خطر!! ويل روبنسون..

وقد جاء مختصر الموسم الثاني كالتالي: "هناك المزيد من الخطر - والمغامرة - أمام عائلة روبنسون! مع انقطاع سبل الـ جوبتر 2 وتعلقها على كوكب محيطي غامض من دون روبوتهم المحبوب. ويجب أن تعمل عائلة روبنسون معًا، جنبًا إلى جنب مع الطبيبة المزعجة والمتلاعبة سميث والفاتن دومًا دون ويست، لجعلها تعود إلى مسارها، والإجتماع مجددًا مع المستعمرات الأخرى. لكنهم سرعان ما يجدوا أن كل شيء ليس كما يبدو. وتظهر سلسلة من التهديدات الجديدة والاكتشافات الغير متوقعة، أثناء بحثهم عن مفتاح العثور على روبوت والمعبر الآمن إلى ألفا سينتوري".

ويستأنف الموسم الثاني أحداثه، بتواجد النجوم:

  • توبي ستيفنز، بدور جون روبنسون.

  • مولي باركر، بدور مورين روبنسون.

  • مينا ساندوال، بدور بيني روبنسون.

  • تايلور راسل، بدور جودي روبنسون.

  • ماكسويل جينكينز، بدور ويل روبنسون.

  • باركر بوزي، بدور د. سميث.

  • إغناسيو سيريتشيو، بدور دون ويست.

يعرض الموسم الثاني من مسلسل 'الضياع في الفضاء (Lost In Space)' - والمكون من 10 حلقات - في يوم الثلاثاء، الموافق لـ 24 ديسمبر 2019 - حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.