'البروفيسور': أشهر مسلسل غير إنجليزي في تاريخ نتفليكس!

Image
جماعة البروفيسور
مصعب بحر   ·  18 أبريل 2018 - 08:08

مسلسل '’Money Heist' - 'La Casa De Papel' يحقق إنجاز جديد، بعد أن أصبح أشهر مسلسل غير - إنجليزي في تاريخ خدمة نتفليكس (Netflix).

حيث يواصل المسلسل الإسباني 'لا كاسا دي بابل' - "البروفيسور" شق طريق نجاحه الدولي، بعد أن أصبح "أشهر مسلسل غير ناطق باللغة الإنجليزية، والأكثر مشاهدة في تاريخ خدمة نتفليكس". وذلك، حسب ما أعلنته الشركة.
السلسلة المنتجة من قبل 'Atresmedia' و 'Vancouver'، وصلت إلى خدمة البث في نهاية شهر ديسمبر العام الماضي. و منذ عرضها الأول، ظلت السلسلة لعدة أسابيع كأكثر العروض الماراثونية (التي تشاهد حلقاتها بشكل متتابع في ذات اليوم أو الفترة) في العالم. وفقًا لدراسة أجريت من قبل 'TV Time application studies'.

Image
طوكيو - لا كاسا دي بابل

و قد اختلفت النسخة الدولية لمسلسل 'La Casa De Papel' عن النسخة الأصلية، التي تم بثها على قناة 'Antena 3' الإسبانية، ضمن 15 حلقة، يمتد كل منها لـ70 دقيقة. أما النسخة الدولية، فقد تم تعديل نظامها، بتقصير مدة كل الحلقة إلى حوالي 50 دقيقة. لكي يحتوي الموسم الأول، الذي تألف من 9 حلقات في إسبانيا، على 13 حلقة دوليًا.

و هناك مسلسل دولي آخر، قدم أداء جيدا على خدمة نتفليكس، ألا وهو السلسلة البرازيلية 'The Mechanism'. الذي أخرج من قبل خوزيه باديلا، عن الفساد في ذلك البلد.

وفق نتفليكس، فإن أكثر البرامج الأصلية مشاهدة على خدمتها في الثلث الأول من عام 2018، كانت: 'Altered Carbon'، و 'The End of the F *** ing World'، و 'Jessica Jones'، و 'Grace and Frankie'، و 'Santa Clarita Diet'، و 'A Series of Unfortunate Events'.

يذكر، أن خدمة 'Netflix' -المتوفرة في 190 دولة حول العالم- قد سجلت زيادة في أرباحها بأكثر من 60% في الربع الأول، بفضل توسعها في الأسواق العالمية.


يمكنك مشاهدة مسلسل "البروفيسور" - 'La Casa De Papel' - 'Money Heist' على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 1 week
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 weeks
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.