الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'La Casa De Papel'

Image
قناع لا كاسا دي بابل
مصعب بحر   ·  3 يونيو 2019 - 15:49

خدمة نتفليكس تكشف عن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثالث من المسلسل الإسباني الشهير 'البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)'.

عودة البروفيسور..

أخيرًا.. تحصلت الجماهير المتشوقة على لمحة حقيقية من الموسم القادم، و ربما الحدث الرئيسي الذي يدفع البروفيسور إلى العودة.. بعدما كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) عن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثالث من مسلسل 'لا كاسا دي بابل'، المقرر عرضه في الـ 19 من يوليو.

السلسلة الإسبانية الناجحة تمكنت من خلال أحداثها المشوقة من تسجيل أعلى نسبة مشاهدات لمحتوى غير إنجليزي على خدمة نتفليكس، و تحقيق عدة جوائز عالمية بما فيها جائزة الإيمي الدولية لأفضل سلسلة درامية في عام 2018.. ليصبح بذلك مسلسل البروفيسور ظاهرة إسبانية في عالم التلفاز.

وفي مقالنا السابق "رسالة جديدة من البروفيسور"، أشرنا إلى أن السلسلة قد انتهت بالفعل في أحداث موسمها الثاني، لكن الخدمة لم ترضخ للأمر الواقع وأعلنت عن تجديد المسلسل لموسم ثالث. وفيما يتعلق بتفاصيل تلك الرسالة المسجلة، فقد شهدنا بها كشف البروفيسور عن بعض تفاصيل الموسم الجديد بقوله: "احتجزت الشرطة أحد أفراد جماعتنا"، ولكن دون أن نعلم ما المقصود من ذلك.. حتى صدر الإعلان الرسمي في الـ 3 من يونيو.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'لا كاسا دي بابل':

البروفيسور 3..

يبدأ المقطع التشويقي بنجاح عملية هروب عصابة البروفيسور من إسبانيا و عبورهم المياه الدولية.. و ما يأتي بعد ذلك يقسم على خمسة محاور:

  • البقاء.. في البداية نسمع البروفيسور (ألفارو مورتي) يقول للجماعة: "استطعنا الفرار، لكن الآن يأتي الجزء الأكثر صعوبة.. البقاء". ومن هنا تظهر المشاهد وجود كل من طوكيو (أورسولا كوربيرو) و ريو (ميغيل هيران) على إحدى الجزر الجميلة، بينما يقضيان وقتهما في الاستمتاع والاسترخاء.. حتى لحظة وقوع هجوم مفاجئ.

  • هروب طوكيو، و سقوط ريو.. نتج عن الهجوم المفاجئ على أفراد عصابة البروفيسور سقوط ريو في قبضة رجال الأمن، بينما تمكنت طوكيو من الهرب و طلب المساعدة من الزعيم.

  • البروفيسور في تايلاند.. لجوء طوكيو إلى طلب المساعدة يقودها إلى تايلاند حيث يقضي البروفيسور إجازته الطويلة.

  • فريق جديد، و عملية جديدة.. عزم البروفيسور على إنقاذ ريو يقوده إلى تشكيل فريق جديد، والتخطيط لعملية كبيرة قد تعني الحرب ضد النظام.

  • برلين.. ظهور برلين في نهاية المقطع يثير الشكوك مرة أخرى، فالبعض يقول أنه حي و سيعود في لحظة ما، والبعض الآخر يقول أنه ميت و ظهوره ليس سوى انعكاس من ذكريات البروفيسور.

يعود البروفيسور في الموسم الثالث من أجل العائلة لا للمال كما قد يتوقع البعض، والفوضى التي تخطط العصابة لإحداثها ليست سوى فتيل حرب ضد النظام الذي أمسك بأحد أفرادها.. فالأحداث القادمة ستكون أكثر إثارة من سابقها، وتقع في عدة مناطق مختلفة حول العالم - وليس فقط في إسبانيا - ابتداءًا من الدول الشرقية. كما من المحتمل أيضًا أن نشهد عرض صور من الماضي، وبالأخص العلاقة التي جمعت بين البروفيسور و برلين (بيدرو ألونسو).

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'البروفيسور - لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 19 يوليو 2019. ويمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول والثاني حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.