موعد عرض الموسم 2 من 'Jack Ryan'

Image
جاك راين في فنزويلا
مصعب بحر   ·  6 سبتمبر 2019 - 08:45

خدمة Amazon Prime Video تكشف عن موعد عرض أحداث الموسم الثاني من مسلسل توم كلانسي 'جاك راين'، في الإعلان التشويقي الجديد للسلسلة.

يستعد العميل جاك لتولي مهام ثاني العمليات الخاصة، التي ستبعده من جديد عن جحيم الأعمال المكتبية وتعيده إلى ميادين القتال، عندما يعود بعد شهرين تقريبًا من الآن، بحسب ما ورد في الإعلان التشويقي الجديد للموسم الثاني من مسلسل جاك راين، الذي يستعرض لمحات جديدة من أحداث الموسم القادم لم يسبق عرضها في الإعلان الرسمي الصادر في يوليو الماضي.

شاهد: الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'Jack Ryan'.

وتسلط مشاهد المقطع التشويقي الضوء على الأسباب التي دعت إلى تكليف العميل جاك راين بمهمة إجراء التحقيقات اللازمة، في أكثر من دولة، للتحقق من صحة ادعاءات تحول فنزويلا البوليفارية - الغنية نفطيًا والفقيرة إقتصاديًا - إلى مركز كارثة عالمية غير متوقعة، بمساعدة عدد من الأطراف والدول المتكسبة من الوضع الحالي للبلد. 

الإعلان الرسمي الثاني للموسم 2 من 'Jack Ryan':

..العميل جاك راين هنا!!..

يعرض الموسم الثاني من مسلسل توم كلانسي 'جاك راين (Jack Ryan)' في يوم الجمعة، الموافق لـ 1 نوفمبر 2019، حصريًا على خدمة أمازون برايم فيديو.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.