الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل "جاك راين"

Image
مسلسل - جاك راين - راين في المهمة الأخيرة
مصعب بحر   ·  5 يونيو 2023 - 16:45

العميل راين يكلف بأخطر مهمة حتى الآن في الإعلان الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل "جاك راين (Jack Ryan)"٬ والمرتقب وصوله إلى الشاشة في 30 يونيو.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

طرحت خدمة أمازون برايم فيديو (Prime Video) الأربعاء الماضي٬ الإعلان الرسمي للموسم الرابع والأخير من سلسلة الأكشن والإثارة٬ جاك راين (Tom Clancy's Jack Ryan)٬ في مقطع قصير يوحي بقرب وصول العميل راين إلى نهاية الطريق٬ وبالتحديد مغامراته الميدانية التي انطلقت عن طريق الصدفة في بداية الموسم الأول٬ بعد أن كان عالقًا لسنوات خلف مكتب المعاملات المالية المشبوهة. على إثر تكليفه بمهمة جديدة وغير مسبوقة٬ مختلفة تمامًا عن مهامه السابقة٬ كونها لا تعتمد على المهارات القتالية والاستراتيجية٬ بقدر اعتمادها على مهارة الشخص في الحديث وإبراز شخصية كفيلة بكسب احترام كافة الأطراف.. عندما يعود المسلسل التلفزيوني إلى الشاشة للمرة الأخيرة في نهاية شهر يونيو الجاري.

وقد سلطت لمحات الإعلان التشويقي منذ بدايتها على عواقب نهاية الموسم الثالث٬ الذي شهد نجاح عميل وكالة المخابرات المركزية في تفكيك مؤامرة دولية خطيرة لإعادة إنشاء الاتحاد السوفيتي. ومع ذلك٬ نجاح جاك في مطاردة غواصة أكتوبر الأحمر٬ لم يمنع من وقوع تصعيد جديد على المستوى الدولي٬ بل تسبب أيضًا في حدوث تصدع غير مسبوق في العلاقة الدولية بين روسيا والولايات المتحدة.. والآن بعد أن تمت ترقية جاك إلى نائب مدير وكالة المخابرات المركزية٬ يتوجب عليه تولي أخطر المهام حتى الآن٬ ومواجهة العدوان الداخلي والخارجي٬ ابتداءً بالمثول أمام أصحاب القرار في الحكومة الأمريكية٬ ليس كـ عميل ميداني٬ وإنما أحد أكبر قادة المنظومة السرية٬ لتحمل مسؤولية الأوضاع القائمة.

الإعلان الرسمي للموسم 4 من "Jack Ryan": 

..المهمة الأخيرة..

جاء وصف الموسم الرابع والأخير من مسلسل جاك راين كالتالي:

الموسم الرابع والأخير من "Tom Clancy's Jack Ryan"٬ يجد الشخصية المسماة في أخطر مهمة له حتى الآن: مواجهة عدو خارجي وداخلي. بصفته نائب مدير وكالة المخابرات المركزية الجديد، يتم تكليف جاك راين بالكشف عن الفساد الداخلي، وفي القيام بذلك، يكشف عن سلسلة من العمليات السوداء المشبوهة التي يمكن أن تفضح ضعف البلاد. وبينما يحقق جاك والفريق في مدى عمق الفساد، يكتشف مؤامرة أسوأ بكثير - تقارب كارتل مخدرات مع منظمة إرهابية - وفي النهاية يكشف عن مؤامرة أقرب بكثير إلى المنزل ويختبر إيمان بطلنا بالنظام الذي حارب دائمًا من أجل حمايته.

في ست حلقات أخيرة٬ ينطلق عرض الموسم الرابع والأخير من مسلسل "جاك راين (Jack Ryan)" في يوم الجمعة٬ الموافق 30 يونيو ٬2023 حصريًا على خدمة برايم فيديو.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 2 hours
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 6 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!