إعلان و موعد عرض الموسم 2 من 'Insatiable'

Image
باتي هنا من جديد
مصعب بحر   ·  4 أكتوبر 2019 - 16:00

باتي تسرق الأضواء مرة أخرى! في الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل 'إنسيشبل (Insatiable)'، المقرر عرض أحداثه خلال شهر أكتوبر الحالي.

يعود المسلسل المثير للجدل 'إنسيشبل' إلى الشاشة عما قريب، بعدما كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس مؤخرًا عن الموعد الرسمي المقرر لعرض أحداث الموسم الثاني، ومتابعة الجملية باتي حملتها الانتقامية، ضمن مشاهد الإعلان التشويقي الجديد. الذي يستعرض في لقطاته توابع الأحداث الختامية للموسم الأول، من وصول باتي إلى حالة نفسية حرجة دعتها إلى ارتكاب جريمة أخرى، ويأس بوب من ظروف حياته المتأزمة. كما تظهر اللمحات أن أحداث الموسم الجديد ستجعل من باتي متسابقة على لقب ملكة الجمال، وأكثر ميولاً إلى العنف، و مشتبهًا بارتكاب العديد من الجرائم.

وينتهي المقطع التشويقي، بالكشف عن موعد عرض أحداث الموسم الثاني المقرر في الـ 11 من أكتوبر الحالي، رفقة حدث نتفليكس المنتظر; فيلم 'إل كامينو (El Camino: A Breaking Bad Movie)'.

الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'إنسيشبل':

تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

وقد جاء مختصر الموسم الثاني كالتالي: "والآن لأنها وجدت نفسها فجأة نحيلة، تخرج باتي (ديبي راين) للانتقام من كل شخص جعلها تشعر بالسوء حيال نفسها. والمحامي بوب أرمسترونغ (دالاس روبرتس) المشين، شغفه الحقيقي تدريب المنافسات في مسابقات الجمال، هو الوحيد الذي يرى إمكانيات باتي، ويأخذها تحت جناحه - أولا كـ زبونة قانونية، وبعدها كـ متسابقة جمال يدربها كي تصبح أكبر ملكة جمال في البلاد. لكن بوب و زوجته كورلي (أليسا ميلانو) ليس لديهم أدنى فكرة عن مدى عمق غضب باتي، أو إلى أي مدى ستذهب للانتقام من أي شخص أخطأ بحقها".

يعرض الموسم 2 من مسلسل 'إنسيشبل (Insatiable)' في يوم الجمعة الـ 11 من أكتوبر، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

الملكة إليزابيث - التاج 3
التاج
خدمة نتفليكس تكشف عن ملامح الحقبة القادمة من حياة الملكة إليزابيث، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي للموسم الثالث من مسلسل 'التاج (The Crown)'.
لوفي أيام الصغر
ون بيس
ليلة البارحة، 20 أكتوبر، صادفت مرور عشرين عام على العرض الرسمي الأول لسلسلة الأنمي الشهيرة 'ون بيس (One Piece)' على شاشة التلفاز.
الملكة إليزابيث مابين الماضي والحاضر
التاج
خدمة نتفليكس تكشف عن البوستر الرسمي للموسم الثالث من الدراما الملكية الشهيرة 'التاج (The Crown)'، المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل.
الكابتن جان لوك بيكارد
ستار تريك: بيكارد
إطلالة الكابتن جان لوك بيكارد الجديدة تكشف عن عودة العديد من الشخصيات المألوفة، وملامح الخطر القادم في أحداث الموسم الأول من مسلسل 'ستار تريك: بيكارد'.