تجديد مسلسل 'Insatiable' لموسم ثاني!!

Image
باتي ملكة المسرح
مصعب بحر   ·  13 سبتمبر 2018 - 07:31

خدمة نتفليكس (Netflix)، تعلن عن تجديد السلسلة الكوميدية المثيرة للجدل 'إنسيشبل (Insatiable)' لموسم ثاني، يعرض في عام 2019.

على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليه!! أعلنت بالأمس خدمة البث العملاقة نتفليكس، في بيان رسمي لها، عن تجديد الكوميديا الإنتقامية الحديثة 'إنسيشبل' لموسم 2، بعد مرور شهر واحد فقط على صدوره.

المسلسل المبتكر من قبل لورين غاسيس، والمستوحى من بعض تجاربها الواقعية. يدور حول الشابة باتي (ديبي راين)، التي كانت تتعرض لكافة أنواع الترهيب، والتجاهل، و قلة الاحترام، من قبل من كان حولها، بسبب وزنها الزائد. ولكن، بعد أن ضعفت بشكل مفاجئ، تندفع باتي للإنتقام من كل شخص جعلها تشعر بالسوء حيال نفسها.

و قد تعرض المسلسل لحملة انتقادات كبيرة، خاصة بعد إصدار فيديو الإعلان الرسمي الأول للموسم 1 من 'Insatiable'. حيث لجأ آلاف الأشخاص للتوقيع على عريضة جماهيرية في موقع Change.com، لاعتراضهم على ترويج العرض لثقافة الحمية الغذائية، وانتقاده لأجساد النساء.

اقرأ أيضًا: الموسم الأول من 'Insatiable'

و تجديد المسلسل لموسم ثاني، في ظل ردود الأفعال العنيفة والتظلمات، التي وصلت أعدادها لما يزيد عن الـ100 ألف، يدل بكل وضوح على نجاح الأبطال، راين (باتي) و ميلانو (كورلي) و روبرتس (بوب)، في التصدي لتلك الادعاءات، التي لا زالت تتوالى عليهم.

Image
باتي و كعكة ميلادها

و في دفاع المبتكرة غاسيس عن المسلسل، فقد كتبت في رسالة قصيرة للجماهير، على مواقع التواصل الإجتماعي. قائلةً: "عندما كنت في الثالثة عشر من عمري، كنت أفكر بالانتحار. أقرب أصدقائي تركني، و كنت أتعرض للتنمر، و أرغب بالإنتقام. واعتقدت أنني لو كنت جميلة من الخارج، سوف أشعر أنني مقبولة. و بدلاً من ذلك، طورت اضطرابًا في الأكل، و نوعًا ما من الغضب الذي يجعلك ترغب في القيام بأشياء مظلمة … أرجوكم أعطوا العرض فرصة".

وأخبرت مجلة 'The Hollywood Reporter'، عن أن أحداث القصة تعكس بعض تجاربها الشخصية. قائلة: "أردت أن أثير كل تلك القضايا من خلال الكوميديا. ولكن كل واحدة من تلك القضايا، التي تصارعها هذه الشخصيات، من اضطرابات الأكل أو الجسد، إلى الرغبة الجنسية، إلى الحاجة للقوة الخارجية والقبول، إلى الرغبة في الكمال، إلى المرض العقلي، كافحت مع كل واحدة منها".

سوف تعود النجمة ديبي راين لتأدية دورها البطولي، و لعب شخصية باتي، بالإضافة إلى كل من: دالاس روبرتس (بوب)، و أليسا ميلانو (كورلي)، و كريستوفر غورهام (بوب برنارد)، إيرن وستبروك (ماغنوليا). عندما يعرض الموسم 2 من مسلسل 'إنسيشبل'، في عام 2019.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'إنسيشبل (Insatiable)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.