هولو تعلن عن مسلسل مشتق من "How I Met Your Mother"

Image
كيف قابلت أمكما - مسلسل مشتق جديد
مصعب بحر   ·  26 أبريل 2021 - 14:45

خدمة Hulu تطلب إنتاج مسلسل تلفزيوني مشتق من السلسلة الكوميدية الشهيرة 'كيف قابلت أمكما (How I Met Your Mother)'٬ يحمل عنوان "How I Met Your Father"٬ ومن بطولة هيلاري داف.

أعلنت خدمة هولو (Hulu) للبث التلفزيوني٬ منح الضوء الأخضر لـ بدء تطوير وإنتاج مسلسل مشتق من سلسلة شبكة سي بي إس (CBS) الكوميدية 'كيف قابلت أمكما (How I Met Your Mother)'٬ التي طال بثها على الشاشة من عام 2005 حتى الـ 31 من مارس 2014. وذلك بعد عدة محاولات فاشلة لإعادة إحياء العلامة التلفزيونية في مسلسل جديد٬ كان في مقدمها المسلسلات المطروحة سابقًا من قبل كل من شبكة CBS وشركة 20th Television.

سيتم تطوير المسلسل المشتق تحت عنوان "How I Met Your Father"٬ بقيادة النجمة الشابة هيلاري داف٬ وإشراف إسحاق أبتاكر وإليزابيث بيرغر٬ مخرجي السلسلة الدرامية الرائجة 'هؤلاء نحن (This Is Us)'. وقد باشرت خدمة البث بطلب إنتاج وتطوير 10 حلقات من المسلسل الجديد٬ دون الإشارة إلى ما كانت ستمثل الموسم الأول بأكمله أو جزء منه.

Image
النجمة هيلاري داف

..النجمة هيلاري داف..

في مختصر المسلسل٬ ترتكز أحداث العمل المشتق على شخصية صوفي (هيلاري داف)٬ التي تقوم بإخبار ابنها قصة كيف قابلت والده٬ تمامًا مثل ما فعل تيد موسبي في المسلسل الأصلي. القصة تعيدنا إلى عام 2021 حيث كانت صوفي ومجموعة أصدقائها المتماسكة في خضم اكتشاف من هم، ما يريدون من الحياة، وكيف يقعون في الحب في عصر تطبيقات المواعدة والخيارات غير المحدودة.

يذكر أن مسلسل "How I Met Your Mother"٬ الصادر في عام ٬2005 يدور حول رواية أب لأبنائه - عبر سلسلة طويلة من ذكريات الماضي  - المغامرات التي مر بها هو وأصدقاؤه المقربون قبل أن يقابل والدتهم. وقد امتد عرضه على 9 مواسم٬ حاز بها على العديد من الجوائز العالمية بما فيها جائزة الإيمي برايم تايم. لـ يصبح بذلك أحد أشهر العلامات التلفزيونية الكوميدية في عصرنا الحالي.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.