تجديد مسلسل 'His Dark Materials' للموسم 3 والأخير

Image
جزء من بوستر مواده المظلمة 2
مصعب بحر   ·  25 ديسمبر 2020 - 09:11

شبكتي الـ BBC و ٬HBO تعلنان تجديد سلسلة المغامرات الخيالية المثيرة 'مواده المظلمة (His Dark Materials)' للموسم الثالث والأخير.

أعلنت نائبة الرئيس التنفيذي لبرامج إتش بي أو٬ فرانشيسكا أورسي٬ يوم الثلاثاء الماضي٬ توصل الشبكة إلى اتفاق مع شبكة الـ بي بي سي على إعطاء الضوء الأخضر لمتابعة سرد مغامرات لايرا المثيرة٬ في موسم ثالث وختامي لأحداث مسلسل 'مواده المظلمة'٬ مع انطلاق أعمال إنتاج وتصوير الموسم الجديد في ويلز خلال عام 2021. وذلك بعد يومين تقريبًا٬ من عرض الحلقة السابعة والأخيرة "Æsahættr" في بريطانيا.

في موسم ثاني مقتبس من كتاب "The Subtle Knife"٬ ويتكون من 7 حلقات فقط لدواعي تتعلق بالظروف التي تفرضها جائحة فيروس كورونا. تتبع الأحداث لايرا (دافني كين)٬ عندما تنطلق رحلتها في مدينة مهجورة وغامضة. هناك تجمعها الصدف بـ ويل (أمير ويلسون)٬ فتى من عالمنا الواقعي. وفي ختام الموسم٬ بعد الانتهاء من عرض الاعتمادات٬ تظهر لايرا في مشهد مفاجئ٬ حيث تواجه روجر في مكان غير معروف.

سترتكز أحداث الموسم الثالث والأخير على تفاصيل كتاب "The Amber Spyglass"٬ ثالث كتب روايات مواده المظلمة٬ للمؤلف فيليب بولمان٬ والذي يرى وصول المخاطر إلى ذروتها.

تنطلق أعمال تصوير الموسم الثالث من مسلسل 'مواده المظلمة (His Dark Materials)' خلال العام المقبل٬ إذ من الممكن أن نشهد وصوله إلى الشاشة خلال الربع الثالث أو الرابع من عام 2021.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.