رسميا: تجديد 'Gotham' لموسم خامس و سادس

Image
بروس واين - غوثام
مصعب بحر   ·  14 مايو 2018 - 16:20

شبكة 'فوكس (Fox)' تعلن عن تجديد البرنامج التلفزيوني المستوحى من قصة الوطواط (Batman)، مسلسل غوثام (Gotham)، لموسم خامس و سادس.

حيث باشرت شبكة فوكس بالإعلان عن تجديد مسلسل 'Gotham'، لموسم خامس و سادس (من المرجح أن يكون الأخير في السلسلة). قبل أن تعرض الحلقة الختامية للموسم الرابع،  في الـ17 من مايو، بعنوان: "A Dark Knight: No Man's Land".
و وفق مجلة "The Hollywood Reporter"، سوف يشمل التجديد المعلن عنه إنتاج 13 حلقة للموسم الجديد. رغم عدم صدور أي إعلان رسمي، من قبل الشبكة والمنتجين 'Warner Bros'، بشأن حصيلة حلقات الموسم، حتى الآن. كما ستتركز أحداث الموسم الأخير، حول كيفية تحول بروس واين إلى بطل الظلام.

إن جاء التجديد بحسب ما هو متوقع، متألف من 13 حلقة، عندها سوف يصل مسلسل غوثام للحلقة رقم 100. والتي سوف تمكن الشبكة من عقد صفقات ترويجية أكبر. رغم إصرار شركة 'Warner Bros' على إنتاج موسم آخر (سادس)، ختامي للسلسة، في الفترة التي تقوم بها شبكة فوكس بتغيير اتجاهاتها الاستثمارية.

و على الرغم من عدم تحقيق مسلسل 'Gotham' لنجاحات كبيرة في تاريخ شبكة فوكس، إلا أنه يعد تجربة مميزة في مجال تطوير البرامج التلفزيونية المستوحاة من مجلات 'DC'.


يمكنك الآن مشاهدة 3 مواسم من مسلسل 'غوثام (Gotham)' على خدمة نتفليكس (Netflix)
 

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.