الإعلان الرسمي الأول للموسم 5 من 'Gotham'

Video URL
مصعب بحر   ·  10 أكتوبر 2018 - 14:56

لمحات مشوقة من الحرب القادمة إلى مدينة الوطواط المعهودة، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي الأول للموسم الخامس من مسلسل 'غوثام (Gotham)'.

حربٌ شاملة في الطريق..

أطلق تلفاز 'Warner Bros' و شبكة 'Fox' الإعلان التشويقي الأول للموسم الخامس والأخير من مسلسل 'غوثام'، خلال مشاركتهما في فعاليات مؤتمر كومك كون نيويورك (New York Comic-Con 2018). والذي يكشف عن تبعات النهاية الكارثية، التي ختم بها الموسم الماضي، بعد تعرض المدينة لهجمات عديدة، عزلتها عن العالم. حيث بدأت حشود العصابات الإجرامية بالانتشار، وإحكام قبضتها على المناطق والمنافذ، دون وجود أية سلطة تردعهم.

و سوف تستوحى حبكة الموسم الخامس من إحدى المجلات الشهيرة، التي تدعى: "No Man's Land"، نسخة التسعينات. والتي تضم عددًا من الأشرار المألوفين، مثل بينغوين، والفزاعة، و مستر فريز.

و قد تم التأكيد من خلال منصة كومك كون:

  • أن شخصية 'Bane' سوف تلعب من قبل الممثل شين ويست، ضمن أحداث الموسم الخامس والأخير، حيث سنرى محاولة الشرير بين تدمير حياة بروس واين. ولكن، هل ينجح؟

  • وأننا أخيرًا سوف نتمكن من رؤية بروس يصبح باتمان، في ختام الموسم القادم، الذي سيأخذ قفزة عقد من الزمن (10 سنوات)، لإظهار لقاء بروس المصيري مع الخفافيش.

و لمعرفة ما إذا كان سيحدث ذلك أم لا، علينا الانتظار إلى حين العرض الأول للموسم الخامس والأخير من 'غوثام. الذي كل ما نعرفه عنه في هذه المرحلة، هو أنه لن يصدر حتى العام المقبل.


يمكنك الآن، متابعة بعض حلقات مسلسل 'غوثام (Gotham)'، على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.