الإعلان عن تجديد: إميلي في باريس٬ غريز أناتومي٬ ذا مورنينغ شو

Image
تجديد - إميلي في باريس٬ غريز أناتومي٬ ذا مورنينغ شو
مصعب بحر   ·  11 يناير 2022 - 10:57

شبكات وخدمات تعلنَّ عن تجديد مسلسلاتهم في ذات اليوم بما في ذلك مسلسل "إميلي في باريس (Emily In Paris)"٬ و "غريز أناتومي (Grey's Anatomy)"٬ و "ذا مورنينغ شو (The Morning Show)".

شهد يوم الأمس إعلان ثلاث شبكات وخدمات تلفزيونية تجديد أحد مسلسلاتها الرائجة٬ والتي بلا شك كان من المتوقع عودتها إلى الشاشة في وقت ما ضمن عروض جديدة٬ في ظل استمرار تقديمها لـ مستويات جيدة ومبهرة إلى حد ما.

نطرح فيما يلي إعلان التجديد الخاص بكل مسلسل٬ مع الإشارة إلى بعض المعلومات المثيرة والتي دعت الشبكة أو الخدمة إلى منحه الضوء الأخضر.

تجديد مسلسل "إميلي في باريس"

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مساء الأمس٬ منح الضوء الأخضر لاستمرار سرد المزيد من مغامرات إميلي المثيرة عبر تجديد الكوميديا - الدرامية "إميلي في باريس" لـ موسمين إضافيين دفعة واحدة٬ الثالث والرابع٬ بعد أقل من شهر على عرض أحداث الموسم الثاني في شهر ديسمبر الماضي.

يأتي خبر التجديد بعد أسبوعين تقريبًا من عودة مسلسل إميلي في باريس إلى الشاشة في موسمه الثاني٬ والذي شهد تأقلم إميلي (ليلي كولينز) على الحياة في العاصمة الفرنسية لكنها لا تزال تكافح مع خصوصيات الحياة الفرنسية. مسجلاً بذلك احتلال الموسم الثاني مراتب متقدمة في قائمة العشر الأوائل العالمية للمسلسلات في نتفليكس٬ بعد أن تمت مشاهدته لـ 107.6 مليون ساعة في أول أسبوع من عرضه (22 - 26 ديسمبر)٬ وتمكن من احتلال صدارة الترتيب في 53 دولة حول العالم.. بحسب ما ورد عن نتفليكس.

يمكنك متابعة جميع حلقات مسلسل "إميلي في باريس (Emily In Paris)" بشكل حصري على خدمة نتفليكس.

تجديد مسلسل "غريز أناتومي"

أعلنت شبكة أيه بي سي (ABC) مساء الأمس٬ منح الضوء الأخضر لـ بدء العمل على تطوير موسم آخر من الدراما الطبية الأشهر "غريز أناتومي"٬ وتجديد المسلسل للموسم التاسع عشر بشكل مبكر قبل انتهاء عرض أحداث الموسم الثامن عشر٬ مع الإشارة إلى عودة النجمة إلين بومبيو للمشاركة في أحداث الموسم الجديد.

يأتي خبر تجديد مسلسل "غريز أناتومي" قبل شهر ونصف تقريبًا من عودته إلى الشاشة في عرض ما تبقى من حلقات الموسم الثامن عشر٬ والذي شهد مؤخرًا دخول طاقم العرض في نقاشات ملفتة للأنظار حول مستقبل السلسلة على إثر التصريحات التي أدلت بها النجمة إلين بومبيو حول رغبتها في إنهاء العرض٬ تاركة الآخرين في حالة من عدم الرضى والتخوف من عدم بقاء العرض على حاله. إلا أن كل ذلك أصبح في الماضي٬ مع الإعلان الرسمي عن التجديد وعودة بومبيو لـ تجسيد دورها الأيقوني٬ الدكتورة ميريديث غراي.

كما حصل خبر تجديد المسلسل على إشادة كبيرة من دانا والدن٬ رئيسة قسم الترفيه في مجموعة ديزني التلفزيونية٬ قائلة:

يعتبر غريز أناتومي ظاهرة حقيقية يحبها الجمهور في جميع أنحاء العالم. سواء شاهدوها مباشرة على ABC، أو بثت على Hulu أو على مستوى العالم على Disney Plus أو Star Plus، فمن الواضح أن المعجبين لا يمكنهم الحصول على ما يكفي من إبداع شوندا رايمز الرائعة. لدينا ثقة كبيرة في شوندا وكريستا فيرنوف وإلين بومبيو والفريق الإبداعي بأكمله لفتح قصص جديدة غير مروية ستستمر في التركيز على الطب الحديث، ومعالجة القضايا التي تشكل العالم من حولنا، ويتردد صداها بعمق مع المعجبين المخلصين للسنوات القادمة.

يمكنك متابعة جميع حلقات مسلسل "غريز أناتومي (Grey's Anatomy)" على خدمة أو إس إن.

تجديد مسلسل "ذا مورنينغ شو"

أعلنت خدمة آبل تي في بلس (+ Apple Tv) مساء الأمس٬ منح الضوء الأخضر لاستمرار تسليط الضوء على الحياة الإخبارية خلف الكاميرا وتجديد الدراما المثيرة "ذا مورنينغ شو" للموسم الثالث٬ بعد شهرين تقريبًا من انتهاء عرض الموسم الثاني.

يأتي خبر التجديد بعد شهرين تقريبًا من ختام أحداث الموسم الثاني في نوفمبر الماضي٬ ليس كـ مفاجئة وإنما أمر متوقع بكل الأحوال٬ نظرًا للنجاح الذي حققه المسلسل والجوائز التي تحصل عليها بما فيها جائزة الإيمي برايم تايم 2020 لأفضل ممثل مساند في مسلسل درامي - للممثل بيلي كرودب٬ ناهيك عن النهاية الصادمة التي شهدها ختام الموسم الثاني.

وقد صرح رئيس قسم البرمجة في خدمة آبل تي في بلس٬ مات تشيرنيس٬ على خبر التجديد٬ قائلاً:

لقد كان من المثير مشاهدة ذا مورنينغ شو وهو ينتقل من قوة إلى قوة على مدار الموسمين الماضيين، ويستكشف القصص الموضوعية التي لاقت صدى لدى الجماهير في جميع أنحاء العالم بينما كانت أيضًا مدمنة ومسلية بشكل لا يصدق. نحن متحمسون لمعرفة أين ستأخذ شارلوت هذه الشخصيات الغير عادية في الموسم الثالث٬ ولمشاهدة السحر الذي تواصل جينيفر وريس وفريقنا المذهل جلبه إلى عالم التلفزيون الآسر في الصباح.

يمكنك متابعة جميع حلقات مسلسل "ذا مورنينغ شو (The Morning Show)" بشكل حصري على خدمة آبل تي في بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.