الإعلان عن أنمي "دراغون بول: دايما"!

Image
أنمي - دراغون بول دايما - كوغو الصغير
مصعب بحر   ·  15 أكتوبر 2023 - 13:10

استوديو توي أنيميشن يعلن عن أنمي جديد في عالم "دراغون بول (Dragon Ball)٬ مبني على قصة أصلية من عمل أكيرا تورياما٬ تحت عنوان: "Dragon Ball Daima".

شهدت فعاليات مؤتمر كوميك كون نيويورك (New York Comic Con 2023)٬ إعلان منصة أنمي "دراغون بول - والممثلة من قبل استوديو توي أنيميشن (Toei Animation)٬ عن أنمي جديد مشتق من العلامة المميزة الشهيرة وتقع أحداثه في عالمها بعنوان: "دراغون بول دايما (Dragon Ball Daima)". مع الإشارة بكل وضوح إلى أن أكيرا تورياما٬ مبتكر المانغا الأصلية٬ سيكون مشاركًا بعمق أكثر من القدر المعتاد له في هذا الأنمي.

ما هو دراغون بول دايما؟

هو عبارة عن سلسلة أنمي جديدة٬ مبنية على أحداث قصة أصلية بالكامل من عمل وتطوير أكيرا تورياما٬ الذي لم يكتفي بوضع أسس العمل المنتظر فحسب٬ بل شارك في كتابة حلقات جديدة تمامًا للقصة. والتي في سياقها٬ من المقرر أن تشهد الأحداث تحول غوكو٬ فيجيتا٬ بولما٬ والشخصيات الأخرى المألوفة٬ إلى أطفال صغار - أصغر بكثير مما اعتدنا عليه في العروض السابقة.

وبذلك يمكن استخلاص العناصر الرئيسية التي بني عليها أنمي "دراغون بول دايما" في النقاط التالية٬ بحسب "CBR":

  • هو عمل أصلي غير مشتق من أي عمل آخر.

  • من ابتكار وتطوير أكيرا تورياما٬ مؤلف مانغا دراغون بول (مبتكر العمل الأصلي).

  • تقع أحداث الأنمي الجديد في عالم دراغون بول٬ وبالتحديد بعد هزيمة كيد بو٬ قبل القفزة الزمنية التي وقعت في ختام أنمي "Dragon Ball Z" - وبداية أنمي "Dragon Ball Super".

  • تشهد أحداث القصة تحول الأبطال غوكو وفيجيتا وآخرون إلى أطفال صغار.

  • يحتمل تورط سوبريم كاي في القصة بشكل مكثف٬ بحيث من المرجح أن يكون أحد الشخصيات الرئيسية في القصة.

  • مشاركة كاتسوكيتشي ناكاتسورو٬ الرسام والمحرك الشهير للأنمي٬ في رسم وتحريك أحداث المشروع التلفزيوني.

  • يتزامن عرضه في خريف 2024 مع الاحتفال بالذكرى الـ 40 لصدور مانغا دراغون بول - والتي طرحت لأول مرة في عام 1984.

  • كلمة "دايما"٬ ليس لها معنى حرفي في اليابان، لكن الأحرف المستخدمة في صنع الكلمة في اليابان تترجم إلى "كبير أو عظيم" و "شر"..بحسب "ComicBook".

بالإضافة إلى ذلك٬ شهد مؤتمر كوميك كون طرح أول إعلان تشويقي لـ أنمي "دراغون بول دايما"٬ في مقطع قصير يشهد تحول أبطال السلسلة إلى أطفال٬ ضمن تسلسل رائع من حيث الرسم والتحريك.. إليك الإعلان التشويقي المرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ استوديو "Toei Animation" على موقع يوتيوب..

الإعلان عن أنمي "Dragon Ball Daima":

..عودة غوكو الصغير!..

يذكر أن آخر أعمال سلسلة "دراغون بول" التلفزيونية كان أنمي "دراغون بول سوبر (Dragon Ball Super)٬ الذي انطلق عرضه في عام ٬2015 وانتهى في عام ٬2018 ضمن 131 حلقة٬ شهدت ختام بطولة القوة التي أقيمت بين المجرات المختارة. ومع ذلك لم تقف أعمال السلسلة عند هذا الحد٬ بل كان لها امتداد أخير على الصعيد السينمائي لا التلفزيوني٬ وذلك فيما يتعلق بـ فيلم "دراغون بول سوبر: سوبر هيرو (Dragon Ball Super: Super Hero)"٬ الذي طرح في أدوار السينما العام الماضي٬ ونجح في احتلال المركز الرابع في قائمة أكثر أفلام الأنمي تحقيقًا للأرباح في شباك التذاكر اليابانية والأمريكية خلال عام 2022 - بحسب "Wikipedia".

إليك بعض الصور الحصرية من أحداث أنمي دراغون بول دايما٬ والمرفقة أدناه من الصفحة الرسمية لـ "animetv_jp" على موقع تويتر..

..غوكو في مواجهة فيجيتا..

لا يوجد موعد محدد لعرض أنمي "دراغون بول دايما (Dragon Ball Daima)"٬ ولكن المؤكد وصوله في خريف العام المقبل٬ وبالتحديد في الفترة المحددة ما بين نهاية سبتمبر - ديسمبر من عام 2024.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.