إعلان "Dr. Brain".. أول مسلسل كوري من إنتاج خدمة +Apple Tv

Image
دكتور برين - العالم سي وون
مصعب بحر   ·  26 أكتوبر 2021 - 11:50

خدمة آبل تي في بلس تطرح الإعلان التشويقي الرسمي لأول عمل كوري من إنتاجها٬ مسلسل "دكتور برين (Dr. Brain)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر نوفمبر المقبل.

احتفالاً بانطلاقها في كوريا الجنوبية٬ كشفت خدمة آبل تي في بلس (+Apple TV) عن أولى اللمحات الحقيقية من أول أعمالها الكورية القادمة بـ عنوان: دكتور برين. مسلسل تلفزيوني مقتبس من القصص المصورة "ويب تون" التي تحمل ذات الاسم٬ من تأليف وإخراج كيم جي وون الذي اشتهر بـ فيلم "I Saw the Devil"٬ والنجم لي سون كيون المعروف من خلال دوره في مسلسل "My Mister" والفيلم الحائز على جائزة الأوسكار "Parasite".

دكتور برين٬ الإثارة الكورية المقتبسة من الـ ويب تون التي تحمل ذات الاسم للمؤلف Hongjacga. تتبع في ست حلقات قادمة من الخيال العلمي دكتور الدماغ الشهير غو سي وون٬ الذي يفجع بوقوع حادثة مروعة٬ عندما تتعرض أسرته لـ حادث غامض. ولمعرفة ما حدث لعائلته والحصول على الإجابات٬ يسعى لاستخدام بحثه في إجراء تجربة خاصة تسمى "مزامنة الدماغ"٬ والتي ستسمح له برؤية ذكريات الموتى.

يمكنك مشاهدة المقطع الدعائي الجديد للمسلسل الكوري القادم..

تريلر مسلسل "دكتور برين":

..العالم سي وون..

جاء الوصف الرسمي لـ مسلسل "Dr. Brain" كالتالي:

"دكتور برين يتبع عالم الدماغ اللامع سي وون (لي سون كيون) الذي يعاني من مأساة شخصية مروعة عندما تقع أسرته ضحية لحادث غامض. وفي محاولة يائسة لكشف ما حدث، يبذل جهودًا غير عادية لحل اللغز المأساوي من خلال إجراء "تزامن الدماغ" مع الموتى للوصول إلى ذكرياتهم للحصول على الأدلة."

يشهد مسلسل "دكتور برين" بطولة النجم الكوري المخضرم لي سي كيون٬ المعروف من خلال أدواره المشهودة في العديدة من الأعمال٬ أبرزها: مسلسل "سيدي (My Mister)"٬ والفيلم الحائز على العديد من الجوائز العالمية "طفيلي (Parasite)". إلى جانب النجم بارك هي سون - الذي ظهر مؤخرًا في مسلسل نتفليكس "هذا اسمي (My NAme)٬ والنجمة سو جي هاي - المعروفة من خلال دورها في السلسلة الدرامية الشهيرة "هبوط اضطراري للحب (Crash Landing on You)٬ والنجمة لي يو يونغ - المعروفة من خلال دورها في مسلسل النفق.

في ست حلقات مثيرة٬ ينطلق عرض الموسم الأول من مسلسل "دكتور برين (Dr. Brain)" في يوم الخميس٬ الموافق لـ 4 نوفمبر ٬2021 حصريًا على خدمة آبل تي في بلس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.