إعلان تشويقي جديد للموسم 3 من أنمي "Demon Slayer"

Image
قاتل الشياطين - الموسم 3 - تانجيرو بين صناع السيوف
مصعب بحر   ·  17 أبريل 2022 - 16:24

استوديو يوفوتيبل يطرح إعلان تشويقي جديد للموسم الثالث من أنمي "قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)"٬ فصل قرية صانع السيوف.

شهدت فعاليات الحدث الخاص "Kimetsu no Utage: Yūkaku-hen" مساء الأمس٬ الكشف عن إعلان تشويقي جديد لأحداث الموسم الثالث من سلسلة الأنمي الشهير "قاتل الشياطين أو كوميتسو نو يايبا" - فصل "قرية صانع السيوف (Demon Slayer: Swordsmith Village Arc)٬ في مقطع مطول يقدم نظرة عامة على الأحداث السابقة٬ قبل انكشاف الطريق المؤدي إلى القرية الموعودة وظهور هاشيرا الحب والضباب إلى جانب نجم السلسلة تانجيرو كامادو.

ينطلق المقطع الإعلاني مع إلقاء نظرة شاملة على ما سبق٬ وبأسلوب عرض مذهل يتمثل في طرح أهم لمحات المواسم أو الفصول السابقة لـ أنمي قاتل الشياطين في لفائف طويلة. تأتي في مقدمتها لفافة باللونين الأزرق الفاتح والأسود٬ وهما اللونان اللذان يرمزان لـ لباس تانجيرو في أحداث الموسم الأول. ثم تتجسد اللفافة الثانية باللونين البرتقالي والأصفر٬ وهما اللونان اللذان يرمزان للهاشيرا كيوجورو رينغوكو٬ والتي تطرح أهم أحداث الفيلم المحطم للأرقام القياسية "قاتل الشياطين الفيلم: قطار اللانهاية (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train)". وصولاً إلى اللفافة الثالثة٬ التي ترمز بألوانها لـ فصل منطقة الترفيه (Entertainment District Arc)٬ الذي شهد ختام المعركة الملحمية بين قاتلي الشياطين والشيطان الأعلى داكي وغيوتارو.

إعلان تشويقي جديد للموسم 3 من أنمي "قاتل الشياطين":

..بداية معركة جديدة..

في أعقاب انتهاء لفافة منطقة الترفيه٬ تتجسد لفافة جديدة باللونين الأزرق والوردي٬ وهما اللونان اللذان يرمزان لـ هاشيرا الحب "ميتسوري كانروجي" وهاشيرا الضباب "مويتشيرو توكيتو"٬ والتي لا تزال خالية من الأحداث. لكن اللفافة تستمر في الدوران حتى ينطلق الإعلان الجديد٬ الذي يرى تواجد قاتل الشياطين تانجيرو بين صناع السيوف٬ ودخول الهاشيرا كانروجي وتوكيتو في نطاق العمل.

لم يتطرق المقطع الإعلاني للكشف عن المزيد من تفاصيل الموسم ٬3 سواءًا ما تعلق بالحبكة المرتقبة أو الموعد الرسمي المقرر للعرض.. ومع ذلك تطرقنا نحن بأنفسنا إلى جمع بعض المعلومات التي يمكنك الاطلاع عليها من خلال مقالنا السابق: "Demon Slayer": الإعلان الرسمي عن الموسم 3". 

انطلق عرض الموسم الثاني بـ طرح سبع حلقات بعنوان "قاتل الشياطين: فصل قطار النهاية"٬ والذي هو في الأصل عبارة عن سرد مفصل لأحداث الفيلم السينمائي. ثم انطلق عرض الفصل الجديد من السلسلة بعنوان "قاتل الشياطين: فصل منطقة الترفيه٬ في 11 حلقة شهدت انطلاق مواجهة دموية جمعت تانجيرو وزينيتسو وإينوسكي تحت قيادة الهاشيرا تنغن أوزوي٬ وفي المقابل شيطان من الدرجة الأعلى في جسدي داكي وغيوتارو.. حتى نهاية الموسم الثاني الذي شهد طرح الإعلان الرسمي عن تجديد أنمي "قاتل الشياطين" للموسم الثالث٬ ودخول فصل "قرية صانع السيوف" مرحلة الإنتاج بشكل رسمي.

لا يوجد موعد رسمي لـ عرض الموسم الثالث من أنمي "قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba)" حتى الآن٬ لكن المؤكد وصوله في عام 2023.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".