عرض الموسم 5 من مسلسل "Cobra Kai" في سبتمبر!

Image
مسلسل - كوبرا كاي - ملصق ترويجي للموسم 4
مصعب بحر   ·  8 مايو 2022 - 10:31

داني يتوعد بقطع رأس الأفعى في الإعلان التشويقي الجديد للموسم الخامس من مسلسل "كوبرا كاي (Cobra Kai)"٬ والمقرر عودته إلى الشاشة في شهر سبتمبر القادم.

فاجأت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) جماهيرها٬ بالكشف عن قرب موعد عودة الإثارة القتالية "كوبرا كاي" إلى الشاشة من جديد ضمن أحداث الموسم الخامس من السلسلة التلفزيونية. في إعلان تشويقي جديد يسلط الضوء على عواقب النهاية الدراماتيكية لـ الدورة السنوية الـ 51 لبطولة الوادي للكاراتيه (All Valley Tournament)٬ من اضطرار داني لاروسو إلى إغلاق نادي مياغي دو كاراتيه٬ حتى الإعلان عن عودة المسلسل إلى الشاشة في الـ 9 من شهر سبتمبر القادم.

ينطلق المقطع التشويقي الجديد لـ مسلسل "كوبرا كاي"٬ بالكشف عن اللحظات الختامية من بطولة الوادي للكاراتيه٬ والتي انتهت بـ تعرض نادي مياغي دو كاراتيه لـ ضربة ساحقة٬ فاز بموجبها كوبرا كاي بكل شيء. وفي أعقاب ذلك٬ يجبر داني (رالف ماتشيو) على إغلاق مياغي دو كاراتيه٬ بينما يسعى مالك كوبرا كاي تيري سيلفر (توماس إيان غريفيث) إلى التوسع والهيمنة على لوس أنجلوس بأكملها. وفي الوقت الذي يحاول به داني الحصول على بعض التعزيزات لـ قطع رأس الأفعى٬ يخرج جوني لورانس (ويليام زابكا) وابنه روبي (تانر بوكانان) إلى المكسيك لاستعادة ميغيل (شولو ماريدونيا).

إعلان موعد عرض الموسم 5 من "كوبرا كاي":

..بداية القتال الحقيقي..

جاء الوصف الرسمي للموسم الخامس كالتالي:

بعد النتائج الصادمة لبطولة الوادي للكاراتيه٬ يقوم تيري سيلفر بتوسيع إمبراطورية كوبرا كاي ويحاول جعل أسلوبه "لا رحمة" في الكاراتيه هو اللعبة الوحيدة في المدينة. مع وجود كريس خلف القضبان وجوني لورانس الذي يضع الكاراتيه جانبًا للتركيز على إصلاح الضرر الذي تسبب فيه، يتعين على دانييل لاروسو استدعاء صديق قديم للمساعدة.

في عشر حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الخامس من مسلسل "كوبرا كاي (Cobra Kai)" في يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر ٬2022 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 4 hours
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".