تجديد 'Chilling Adventures of Sabrina' لموسم ثاني!

Image
سابرينا بالفستان الأبيض
مصعب بحر   ·  19 ديسمبر 2018 - 09:26

رسميًا: نتفليكس (Netflix) تعلن تجديدها مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'، و عودة الساحرة الشابة في موسم ثاني.

لم تنتظر خدمة البث طويلاً، بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على الجزء الأول من الموسم الأول لمسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة'، وإصدارها الحلقة الخاصة بأعياد الميلاد "حكاية منتصف الشتاء (A Midwinter's Tale)" - في يوم الجمعة الماضي الـ 14 من ديسمبر - حتى أعلنت عن طلبها إنتاج 16 حلقة أخرى من السلسلة، والتي ستقسم إلى قسمين يشكلان الموسم الثاني من المسلسل. وذلك بخلاف الطلب الأصلي والسابق، الذي تضمن أمر نتفليكس بإنتاج 20 حلقة من العرض، و تقسيمها إلى قسمين من 10 حلقات (الجزء الأول والثاني).

سوف تبدأ مرحلة إنتاج الموسم الجديد في عام 2019، بعد الإنتهاء من العمل على الجزء الثاني المقرر عرضه في الـ 5 من أبريل.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الجزء 2 من 'Chilling Adventures of Sabrina'

و قد صرح المبتكر روبيرتو أغيري حول هذا الخبر، قائلاً: "إنني ممتن لشركائي في Warner Brothers، و نتفليكس، و Berlanti Television، و Archie Productions، لدعم هذه الرؤية المظلمة من الساحرة المراهقة الأشهر في العالم.". "و يسرني أن أستمر في إخبار مغامرات سابرينا المخيفة بفريقنا و طاقمنا المذهلين، و بقيادة كيرنان شيبكا التي لا يمكن إيقافها."

إعلان الجزء 3 و 4 من 'Chilling Adventures of Sabrina'

إعلان القط سالم..

حاليًا، يعمل طاقم المسلسل على إنتاج الجزء الثاني من الموسم الأول، والذي سيكون أكثر إثارة من سابقه، بحسب تصريحات المبتكر روبيرتو أغيري. وذلك بعد تحقيق الجزء الأول من 'مغامرات سابرينا المخيفة' نجاحًا باهرًا بين عروض خدمة نتفليكس. 

و سوف تعود النجمة كيرنان شيبكا لتأدية دور الساحرة الشابة سابرينا، التي تعاني من كونها نصف بشر و نصف ساحرة، بينما تحاول الوقوف في وجه القوى الشريرة التي تهدد من سلامة عالمها. وبالإضافة إلى ذلك، سنشهد انضمام النجم ألكسيس دينيسوف - الذي اشتهر من خلال مسلسلات مصاصي الدماء الكلاسيكية - إلى طاقم العرض.

تنبيه: هناك من يعتقد أن المسلسل قد تم تجديده لموسم ثالث و رابع.. وهذا الأمر غير صحيح.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.