حلقة خاصة لمسلسل 'Chilling Adventures of Sabrina'

Image
سابرينا في عيد ميلادها
مصعب بحر   ·  13 نوفمبر 2018 - 10:47

نتفليكس (Netflix) تكشف عن عودة سابرينا في حلقة إضافية و خاصة من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'، بأعياد ميلاد 2018.

أول هدايا نتفليكس..

سوف تحتفل سابرينا و جماعتها في عيد ميلاد (Christmas) هذا العام مع جماهير نتفليكس، عندما تعرض الحلقة الخاصة في منتصف شهر ديسمبر القادم، وبالأخص في الـ14 منه. والحلقة المميزة، تأتي بعنوان "A Midwinter's Tale" - حكاية منتصف الشتاء - التي: "تروي احتفال كنيسة الليل في أطول ليالي السنة، حيث تتجمع العائلات حول نار يول لتغني التراتيل الوثنية و تحكي قصص الأشباح. و مع ذلك فإن الإجازات وقت الزيارة والزوار، المرحب بهم والغير مرحب بهم سواء، ولا تعرف أبدًا من الذي قد يدخل من المدخنة".

والحلقة المقرر عرضها في الـ14 من ديسمبر، ستركز بشكل كبير على الاحتفال المنتظر، ولكن قد تلاحظ أجزاءًا متفرقة من أحداث السلسلة المستمرة.

الإعلان عن حلقات نتفليكس المميزة في أعياد ميلاد 2018 

الهدايا كثيرة..

طاقم المسلسل الاعتيادي: كيرنان شيبكا - لوسي ديفيس - روس لينش - تشانس بيردومو - ميشيل غوميز - جاز سينكلير - ميراندا أوتو - إلخ.. سوف يعودون للمشاركة في الحلقة المميزة.

مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة'، الذي عرض على شاشة نتفليكس في الـ26 من أكتوبر الماضي، لا يزال بعيد كل البعد عن معنى النهاية، و سوف يعود في موسم ثاني يتألف من 20 حلقة جديدة.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.