الموسم 2 من 'Castlevania'

Image
الموسم 2 من كاسلفينيا
مصعب بحر   ·  29 يوليو 2018 - 14:38

نتفليكس (Netflix) تكشف لعشاق لعبة الرعب الكلاسيكية عن موعد عرض الموسم الثاني، من مسلسل 'كاسلفينيا (Castlevania)'، ضمن إعلان تشويقي مرعب.

يعود صائد مصاصي الدماء، النبيل تريفير بيلمونت (ريتشارد أرميتاج)، لمتابعة أحداث مغامرته الشيقة، مع مرافقيه الجدد، ألوكارد (جيمس كاليس)، ابن مصاص الدماء دراكولا، والساحرة سايفا (أليخاندرا رينوسو). في سبيل إنقاذ البشرية من جنون غضب دراكولا، الذي حل عليهم بعد أن قتلت زوجته، أمام مرأى العالم أجمع، بتهمة كانت بريئة منها.

ولذلك، يحاول كلا من تريفير و ألوكارد و سايفا، إختراق صفوف و أركان جيش الموت - الذي استدعي للقيام بمهمة واحدة، ألا وهي التخلص من البشر - من أجل الوصول إلى قائد مصاصي الدماء، دراكولا، والتخلص منه.

إليك كل ما نعرفه عن الموسم 2 من 'كاسلفينيا':

الإعلان الرسمي للموسم الثاني من 'Castlevania'

(يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة)

الإعلان يسلط الضوء على جانبين، أولهما، مواجهة المحاربين الثلاثة، تريفير و ألوكارد و سايفا، موجات غضب دراكولا المتوحشة. ثانيها، دراكولا يشكل جيشًا هائلاً، يضم نخبة من مصاصي الدماء الأقوياء. دراكولا قائلاً: "بقتل زوجتي، أثبتت لي البشرية أنهم لا يستحقون الأرض".

حلقات الموسم الثاني من 'Castlevania'

في اللحظة التي أكدت فيها خدمة نتفليكس رسميًا تجديد المسلسل، شمل البيان على أن الموسم الثاني من 'كاسلفينيا (Castlevania)' سوف يتألف من ثماني حلقات. والذي يعد تطور ملحوظ، بخلاف الموسم السابق، الذي عرض في أربع حلقات فقط.

طاقم عمل الموسم الثاني من 'Castlevania'

على ما يبدو، أن جميع المشاركين في الموسم الأول، سوف يتواجدون في رحلة الموسم الثاني. مما يعني أن كل من المخرج آدي شانكار، والكاتب وارن إليس، والممثلين الصوتيين، غراهام مكتافيش (دراكولا)، و ريتشارد أرميتاج (تريفير)، و جيمس كاليس (ألوكارد)، و أليخاندرا رينوسو (سايفا)، جميعًا سوف يعودون لتأدية أدوارهم.

موعد عرض الموسم الثاني من 'Castlevania'

سوف يصدر الموسم الثاني، من مسلسل 'كاسلفينيا (Castlevania)'، في يوم الجمعة، الـ26 من أكتوبر 2018، حصريًا على خدمة نتفليكس.


يمكنك الآن متابعة حلقات الموسم الأول، من مسلسل 'كاسلفينيا'، على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.