فلم 'Breaking Bad'

Image
والتر و جيسي - بريكنغ باد
مصعب بحر   ·  8 نوفمبر 2018 - 16:34

مبتكر مسلسل 'بريكنغ باد (Breaking Bad)'، يعمل حاليًا على إنتاج فلم مرتبط بأحداث السلسلة الشهيرة، وبالأخص الخاتمة التي عرضت في عام 2013.

هايزنبرغ..جيسي!!

بعد مرور خمسة أعوام على عرض النهاية الدراماتيكية، يطمح مبتكر مسلسل 'بريكنغ باد' فينس جيليجان لإعادة الدراما الأسطورية إلى الأضواء مرة أخرى، ولكن ليس بذات الصورة التي اعتدنا عليها، وإنما في هيئة فيلم تسلسلي للأحداث التي عرضت في نهاية السلسلة. حيث أكدت العديد من المصادر عمل المبتكر جيليجان على إنتاج فيلم مدته ساعتين، دون بيان ما إذا كان هذا العرض مخصص لشاشات التلفاز أو السينما.

والتفاصيل لا زالت محدودة، سواءًا فيما يتعلق بالشكل الذي سيتخذه الفيلم، أو أعضاء الطاقم المقرر اختيارهم للقيام بهذه المهمة. فبحسب ما ورد في جريدة 'The Albuquerque Journal'، فإن الجملة المبدئية التي تصف العرض تفيد بأن الفيلم: "يتتبع هروب رجل مختطف و سعيه للحرية". كما أشارت الجريدة إلى أن العنوان المحتمل للفيلم "Greenbriar"، ولو لم يكن الاسم النهائي.

أما موقع 'SlashFilm'، فقد أشار إلى أن النجم آرون بول سوف يعود لتأدية دور جيسي بينكمان، ضمن أحداث تبدأ ما بعد نهاية سلسلة 'بريكنغ باد'. هل هذا يعني أن جيسي هو بطل الفيلم؟

مسلسل 'Breaking Bad'، الذي يدور حول مدرس كيمياء يبدأ بتنفيذ عمليات بيع المخدرات، لتأمين مستقبل عائلته، بعد تشخيصه بمرض السرطان. استطاع تحطيم الأرقام القياسية، والفوز بالعديد من الجوائز العالمية، منذ بداية عرضه في 2008، حتى نهايته في 2013. ولكن ذلك لم يمنع إدارة السلسلة من عرض القصص الجانبية في عالم بريكنغ باد، ابتداءًا بقصة المحامي سول غودمان، الذي حظي بالسلسلة الخاصة به، مسلسل 'Better Call Saul'.

إعادة إحياء سلسلة بحجم بريكنغ باد فيه شيء من المخاطرة، ولكن عودة بول بدور جيسي أمر مثير للغاية، ولابد أن نشهد عليه. والآن ليس علينا سوى الانتظار، حتى يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل.


يمكنك الآن، مشاهدة جميع حلقات مسلسل 'بريكنغ باد (Breaking Bad)' على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".