تجديد 'Billions' لموسم خامس!

Image
أكس مع ريبيكا
مصعب بحر   ·  11 مايو 2019 - 13:05

شبكة Showtime تعلن عن تجديد مسلسل 'بيليونز (Billions)' لموسم خامس، في ظل استمرار تحقيقه للأرقام الجيدة من خلال عروض الموسم الرابع.

كشفت العديد من المصادر الإخبارية عن حصول مسلسل 'بيليونز' على الضوء الأخضر لإنتاج موسم جديد، بعدما صدر عن شبكة 'شوتايم' أمر تجديد الدراما الناجحة للموسم الخامس. ويأتي هذا الخبر في الوقت الذي يسبق نهاية الموسم الرابع - والمقرر عرضها في الـ 9 من يونيو - مع استمرار تحقيق السلسلة لأرقام مشاهدات قوية بلغ متوسطها 4 ملايين مشاهد أسبوعيًا، بحسب موقع 'Deadline'.

والمسلسل لا يزال في مرحلة عرض أحداث موسمه الرابع، الذي يشهد اجتماع الأعداء السابقين بوبي أكسلرود (داميان) و بول جياماتي (بول)، تحت رقابة وتوجيه مستشارهم المشترك ماغي سيف (ويندي)، لتشكيل تحالف غير مستقر ولكنه فعال، بهدف القضاء على جميع خصومهم، بما في ذلك غريغور أندولف، تايلور ماسون، براين كونرتي، وايلون 'جوك' جفكوت. وذلك بحسب ما ذكرناه في مقالنا السابق: الموسم 4 من 'Billions'.

إعلان تجديد مسلسل 'بيليونز' لموسم خامس..

مسلسل 'بيليونز' الذي من بطولة النجم داميان لويس (بوبي)، والنجم بول جياماتي (تشاك)، والنجمة ماغي سيف (ويندي)، والنجم توبي ليونارد مور (براين كونتري)، والنجمة كوندولا رشاد (كيت)، والنجم ديفيد كوستابيلي (مايك)، والنجمة آسيا كيت ديلون (تايلور).. سوف يشهد غدًا (الأحد الـ 12 من مايو) عرض الحلقة التاسعة من الموسم 4 بعنوان "American Champion"، والتي ستشهد قيام تشاك بخطوة مثيرة لمساعدة ويندي، بينما تستمر مطاردة تايلور لـ أكس من خلال محاولة تخريب علاقاته.


يمكنك الآن متابعة جميع حلقات مسلسل 'بيليونز (Billions)' - والحلقات القادمة - حصريًا على خدمة ستارزبلاي (Starzplay arabia).

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.