الموسم 4 من 'Billions'

Image
بوبي وتشاك - بيليونز
مصعب بحر   ·  18 مارس 2019 - 07:51

داميان لويس وبول جياماتي يعودان معًا لتولي زمام الأمور، عندما تعرض اليوم أولى حلقات الموسم الرابع من مسلسل 'بيليونز (Billions)'، حصريًا على خدمة Starzplay.

يعود مسلسل 'بيليونز' إلى الشاشة صباح اليوم (الـ 18 من مارس)، في عرض أولى حلقات الموسم الرابع من الدراما المالية. والمرتقب بشدة من قبل الجماهير، لما تنطوي عليه حبكة الموسم الجديد، الذي من المقرر أن يظهر السلسلة بشكل مختلف و خارج عن المألوف، ابتداءً من الهدنة التي وقعت في ختام الموسم الثالث.

مسلسل المليارات، يدور حول أحداث المطاردة الشيقة التي يطلقها المدعي الأمريكي تشاك رودز (بول جياماتي)، بهدف الإطاحة بمن يعرف بـ ملك صناديق الاستثمار، المحنك والطموح بوبي أكسلرود (داميان لويس). حيث شهدنا طوال المواسم السابقة مطاردة تشاك لـ بوبي - كـ مطاردة توم لجيري - وامتداد الحرب بينهما إلى أبعد الحدود، رغم المخاطر الكبيرة التي تقاس بمليارات الدولارات.

ولكن أحداث الموسم الثالث اتخذت اتجاه مفاجئ فيما يتعلق بمصير الشخصيتين، عندما أدت بـ تشاك و بوبي إلى تشكيل تحالف غير مستقر، قد يكون مربحًا أكثر مما هو متوقع.. 

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم الرابع من مسلسل 'بيليونز':

الإعلان الرسمي للموسم 4 من 'Billions'

إتحاد تشاك و بوبي..

مقطع الفيديو الإعلاني، يظهر اتفاق تشاك و بوبي على مساعدة بعضهما البعض، في تنفيذ مخططات الانتقام، والعودة إلى الصدارة مرة أخرى.

سيناريو الموسم 4 من 'Billions'

في الموسم الثالث شهدنا سقوط - مؤقت - كل من تشاك (المدعي الأمريكي في نيويورك) و بوبي (صاحب صندوق الاستثمار)، بعد أن تعرض كلاهما للخيانة من قبل تلاميذهم.. وانتهت أحداث الموسم بظهور بوبي أمام منزل تشاك بدعوة من زوجته ويندي، حيث جلسا يناقشان سبل العمل معًا، تمهيدًا لوقوع هدنة بين الاثنين.

وقد جاء الملخص الرسمي للموسم الرابع من مسلسل 'بيليونز' كالتالي: "عندما يخرج الجميع للانتقام، لا يوجد أحد في أمان.. بوبي أكسلرود وتشاك رودز، الأعداء السابقون، و ويندي رودز، المستشار الرئيسي لكل منهما، اجتمعوا لتشكيل تحالف مضطرب لكنه فعال للغاية، بهدف القضاء على جميع منافسيهم، بما في ذلك غريغور أندولف، تايلور ماسون، براين كونرتي، وايلون 'جوك' جفكوت".

في الموسم الجديد، ومع اختلاف طبيعة بوبي وتشاك عن المواسم السابقة، بوجودهما معًا في صف واحد.. سوف نشهد درجة أخرى من الطموح والخيانة، عندما تتعرف الشخصيات على الثمن المتزايد الذي يتوجب عليها دفعه لتلبية تلك الاحتياجات.

طاقم الموسم 4 من 'Billions'

Image
طاقم بيليونز - الموسم 4
Attribution

من جلسة تصوير الطاقم - بواسطة Showtime

يعود النجم 'داميان لويس' - المعروف من خلال دوره في الموسم الأول والثاني لمسلسل Homeland - للعب دور الملياردير صاحب صندوق الاستثمار 'بوبي أكسلرود'. وإلى جانبه النجم 'بول جياماتي' - الحائز على جائزة الغولدن غلوب - للعب دور المدعي الأمريكي في مدينة نيويورك 'تشاك رودز'.

كما سنشهد عودة كل من: ماغي سيف بدور ويندي رودز، توبي ليونارد مور بدور براين كونرتي، مالين أكرمان بدور مارا أكسلرود، ديفيد كوستابيلي بدور مايك واغنر، كوندولا رشاد بدور كيت ساكر، جون مالكوفيتش بدور غريغور أندولف، آسيا كيت ديلون بدور تايلور ماسون.

موعد عرض الموسم 4 من 'Billions'

تعرض أولى حلقات الموسم الرابع من مسلسل 'بيليونز' في يوم الأثنين - اليوم - الموافق لـ 18 مارس 2019،  حصريًا على خدمة 'ستارزبلاي (Starzplay)'.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.