الموسم 4 من 'Better Call Saul'

Image
جيمي مكغيل
مصعب بحر   ·  6 أغسطس 2018 - 19:33

بطل السلسلة، سول غودمان، يصل أخيرًا، خلال عرض أحداث الموسم الرابع، من مسلسل 'بتر كول سول (Better Call saul)'، اليوم، الـ6 من أغسطس 2018.

ينتقل اليوم مسلسل 'بتر كول سول' إلى مرحلة جديدة، عندما تعرض أولى حلقات الموسم الرابع، بتوقعات مميزة و مريبة في ذات الوقت. وذلك، بعد نفاد محاولات جيمي المتكررة، في سبيل تحقيق غايته العظمى، و تحرير نفسه من كافة القيود، التي تقف في طريق نجاحه. حيث سعى للقيام بذلك، منذ بداية الموسم الأول، ولكنه بقدر ما حاول الاستمرار في الصعود، كان يعود في نهاية الأمر إلى نقطة الصفر.

والموسم الرابع، سوف يسلط الضوء على معاناة جيمي مكغيل (بوب أودينكيرك)، مع الوفاة التي لم تحرره من أفعاله الشنيعة، بل أضافت له المزيد من الأسى والحزن. ولكن يتبين له، بكل وضوح، أنه لن يستطيع التحرر من سمعة أخيه تشاك (مايكل ماكين)، طالما جيمي ظل موجودًا، بغض النظر عما كان يحققه، فسوف ينظر إليه على أنه الرجل المخادع.

إليك كل ما نعرفه عن الموسم الرابع:

الإعلان الرسمي للموسم 4 من مسلسل 'Better Call saul'

المقطع الاعلاني، يقدم لقطات جديدة حول سيناريو الموسم القادم، من الاتجاه الذي سوف تسير به الأمور، و حجم الأدوار التي سيلعبها غاس و ناتشو و مايك. حيث ستتطلب الظروف القادمة، مغامرة الشخصيات بشكل أكبر، و في نطاق أوسع خارج عن القانون.

سيناريو الموسم 4 من مسلسل 'Better Call saul'

في وقت سابق، أصدرت شبكة 'AMC'، الموجز الرسمي للموسم الرابع، والذي جاء كالتالي: "في الموسم الجديد، يحفز موت…...جيمي مكغيل، على التحول إلى سول غودمان". "و في أعقاب خسارته، يتخذ جيمي خطواته في عالم الجريمة، والتي ستضع مستقبله كمحام، و علاقته مع كيم، في الخطر،" "موت….يؤثر بعمق على زملائه السابقين، و يضعهم مرة أخرى على جانبين معاكسين، في معركة يثيرها الأخوة مكغيل."

"وفي ذات الوقت، يتخذ مايك إيرمنتروت دورًا أكثر حيوية، كمستشار أمني، في شركة مادريغال إلكتريك. إنه وقت متقلب، لتكون تحت خدمة غاس فرينغ، بينما يرسل انهيار هكتور موجات صادمة، في جميع أنحاء عالم ألباكركي السفلي، ويلقي الكارتل في فوضى، و يمزق مخططات كل من غاس و ناتشو المدروسة جيدًا."

"و في حين تغيير غاس لمساره، يجد ناتشو نفسه في مرمى قوات مميتة."

Image
غاس فرينغ

سوف يتابع المسلسل عرضه من أحداث الموسم الثالث، بينما تتحرك الأمور شيئًا فشيئا نحو أحداث مسلسل 'بريكنغ باد (Breaking Bad)'.

و في تصريح مخرج المسلسل، فينس غيليغان، لموقع 'The A.V. Club'، قائلاً: "كل عام يقربنا من أن يصبح جيمي مكغيل سول غودمان، وهذا العام لن يكون مختلفًا". "إن عوالم جيمي و سول يقتربان من بعضهما، وبالتالي، من المنطقي أن تتداخل عوالم Better Call saul و Breaking Bad، بشكل أعمق و أعمق."

طاقم الموسم 4 من مسلسل 'Better Call saul'

سوف يعود الممثل الكوميدي، بوب أودينكيرك، لإحياء دور البطل والمحامي جيمي مكغيل. بينما سيعود جوناثان بانكس، بدور مايك إيرمنتروت.

باقي الشخصيات:

  • الممثلة ريا سيهورن، بدور كيم وكسلر.

  • الممثل مايكل ماندو، بدور ناتشو فارغا.

  • الممثل جيانكارلو إسبوزيتو، بدور غاس فرينغ.

و هناك العديد من التوقعات، التي تؤكد إمكانية ظهور شخصية من شخصيات مسلسل 'بريكنغ باد'، خلال حلقات الموسم الرابع. ويرجح البعض، ظهور شخصية عميل مكافحة المخدرات، هانك شريدر.

موعد عرض الموسم 4 من مسلسل 'Better Call saul'

سوف تصدر اليوم، الـ6 من أغسطس 2018، أولى حلقات الموسم الرابع، من مسلسل 'بتر كول سول'، و بعنوان 'دخان (Smoke)'.

و من المتوقع أيضًا، أن يتألف الموسم الرابع من 10 حلقات، على نسق المواسم السابقة.


يمكنك الآن، متابعة الموسم الأول والثاني، من مسلسل 'بتر كول سول (Better Call saul)'، على خدمة نتفليكس (Netflix).

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.