الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "Barry"

Image
باري - جزء من ملصق الموسم 3
مصعب بحر   ·  7 أبريل 2022 - 11:13

باري يسعى إلى طلب المغفرة بهدف الخلاص في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الثالث من مسلسل "باري (Barry)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة خلال شهر أبريل الجاري.

طرحت شبكة إتش بي أو (HBO) مساء الثلاثاء الماضي٬ الإعلان الرسمي لأحداث الموسم الثالث من السلسلة الكوميدية الحائزة على جائزة الإيمي "باري (Barry)"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على تفاقم الأوضاع المحيطة بـ باري٬ بعد النهاية الصادمة لأحداث الموسم الثاني٬ ودخول المسلسل في أجواء جديدة بالكامل٬ خارج إطار مسرح الأداء٬ وصولاً إلى محيط القاتل المأجور باري بركمان.

أخيرًا٬ وبعد ثلاث سنوات تقريبًا من الغياب٬ يعود القاتل المأجور إلى الأضواء من جديد في المقطع الإعلاني للموسم ٬3 والذي ينطلق مع باري بركمان وهو يأكل شيئا ما شبيهًا بـ كعكة الدونات ويتذكر بعض الأحداث المزعجة; النهاية الغير متوقعة للموسم الثاني والتي شهدت اكتشاف جين هوية قاتل صديقته جانيس موس. يلي ذلك الانتقال إلى ما يشبه فصل جديد في عالم المسلسل٬ حيث يتبين أن حياة جميع الشخصيات الرئيسية قد تغيرت٬ مع بقاء المسرح الفني مغلقًا إلى أجل غير مسمى. في حين ما يبدو أن المتاعب والمصائب تطارد باري وجين٬ حصلت سالي على النجاح الذي تطمح إليه في القيام بما تحب. وكل تلك الأحداث تقع بينما يحاول أفراد الشرطة بشتى الطرق إحكام قبضتهم على جين٬ للكشف عن حقيقة ما حصل للمحققة موس.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "باري":

..باري على غير العادة..

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث من مسلسل باري كالتالي:

في محاولة يائسة لترك ماضيه العنيف لصالح شغفه المكتشف حديثًا، يحاول باري (بيل هادر) فك نفسه من عالم القتل التعاقدي والانغماس تمامًا في التمثيل. لكن الخروج فوضوي. بينما قضى باري على العديد من العوامل الخارجية التي دفعته نحو العنف، سرعان ما يكتشف أنها لم تكن القوى الوحيدة في اللعب. ما الذي دفعه إلى أن يصبح قاتلاً في المقام الأول في نفسيته؟ الموسم الثالث يجد باري والشخصيات الأخرى يحاولون اتخاذ القرار الصحيح.

ينطلق عرض الموسم الثالث من مسلسل "باري (Barry)" في يوم الخميس الموافق لـ 24 أبريل ٬2022 حصريًا على شبكة إتش بي أو.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.