تجديد 'Barry' لموسم ثالث

Image
باري بركمان
مصعب بحر   ·  11 أبريل 2019 - 14:08

شبكة HBO تعلن عن تجديد المسلسل الحائز على جائزة الإيمي 'باري (Barry)' لموسم ثالث، واستمرار عرض أحداث الدراما الهزلية لعام آخر.

دراما 'بيل هادر' الهزلية، تواصل تقديم عروضها المشوقة، من خلال أحداث الموسم الثاني، الذي أثار إعجاب الجماهير والنقاد منذ بدايته. حيث أعلنت شبكة 'إتش بي أو' ليلة البارحة، عن تجديدها مسلسل 'باري' لموسم ثالث.
ويأتي هذا الخبر بعد أسبوعين فقط من إطلاق الموسم الثاني للسلسلة، في الـ 31 من شهر مارس، والذي لم يعرض منه سوى حلقتين حتى الآن. وهو الموسم الذي يحاول به باري فصل نفسه كليًا عن ماضيه، والالتزام الكامل بالتمثيل. ولكن سرعان ما يتبين له، أن التخلص من العوامل الخارجية لا يغير شيئًا، ما دامت هناك الكثير من العوامل النفسية، التي كانت سببًا فعليًا في اندفاعه إلى ممارسة القتل المأجور.

مسلسل 'باري' من بطولة النجم 'بيل هادر' - الحائز على جائزة الإيمي 2018 لأفضل ممثل في سلسلة كوميدية - بدور باري بركمان. وينضم إليه في الموسم الثاني نجوم الطاقم الاعتيادي، بما فيهم: النجم هنري وينكلر (جين كوزينو)، والنجم ستيفن روت (مونرو فوتشس)، والنجمة سارة غولدبرغ (سالي ريد)، والنجم أنتوني كاريغان (نوهو هانك).. بالإضافة إلى نجوم آخرين.

يذكر، أن مسلسل 'باري' تمكن من حصد ثلاث جوائز إيمي برايم تايم في عام 2018; لأفضل سلسلة كوميدية، وأفضل ممثل في سلسلة كوميدية "بيل هادر"، وأفضل مزج صوتي لسلسلة كوميدية.

والموسم الثاني لا يزال قيد العرض، وسوف تعرض الحلقة الثالثة "Past = Present x Future Over Yesterday " في يوم الأحد، الموافق لـ 14 أبريل 2019.. وهو ذات اليوم الذي سيشهد به العالم عرض الموسم الأخير من مسلسل 'صراع العروش (Game Of Thrones)'.

يمكنك الآن، متابعة أحداث الموسم الثاني من مسلسل 'باري (Barry)' على شبكة 'أو إس إن (OSN)'.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.