[شاهد] الإعلان الرسمي للموسم 2 من 'Barry'

Video URL
مصعب بحر   ·  23 فبراير 2019 - 13:30

باري يحاول جاهدًا الحفاظ على أعماله الإجرامية بينما يتأقلم مع متطلبات حياته الجديدة، ضمن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسل 'باري (Barry)'.

باري بركمان..

كشفت شبكة 'إتش بي أو (HBO)' ليلة البارحة عن الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسلها الشهير 'باري'.. الحائز على جائزة الإيمي برايم تايم لعام 2018. والذي يعطينا نبذة بسيطة عن الظلمة التي سوف تغلب على أحداث الموسم الجديد.. من عودة باري (بيل هادر) إلى تنفيذ عمليات القتل، حتى التعقيدات التي يعاني منها في التأقلم مع حياته الجديدة. وللمرة الثانية نشهد مخاطبة جين لـ باري عن الظلام.. قائلاً: "هناك ظلام متأصل فيك، و كانت لدي ذات الغريزة بشأن تشارلي مانسون". 

لن ندخل في التفاصيل الدقيقة، وإنما سنكتفي بما ذكرناه.. بحيث يمكنك الاطلاع على كافة تفاصيل الموسم الثاني من باري في المقال السابق. السلسلة المبتكرة، والمنفذة، والمكتوبة، من قبل النجم بيل هادر و آليك بيرغ. و بمشاركة كل من: هنري وينكلر (جين)، ستيفن روت (مونرو)، سارة غولدبرغ (سالي)، غلين فليشلر (غوران)، أنتوني كاريغان (نوهو).

عرض الموسم الثاني من مسلسل 'باري' يبدأ في يوم الأحد، الموافق لـ 31 مارس 2019.

تحقق من الملصق الإعلاني الجديد لمسلسل 'Barry':

Image
ملصق الموسم 2 من مسلسل باري

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.