Attack on Titan: عرض الموسم 4 على خدمة كرانشي رول

Image
المعركة الأخيرة - هجوم العمالقة 4
مصعب بحر   ·  6 ديسمبر 2020 - 12:48

كرانشي رول العربية تعلن عن قدوم الموسم الرابع من أنمي 'هجوم العمالقة (Attack on Titan)' إلى خدمتها٬ وانطلاق عرض الحلقات الجديدة من مساء اليوم الأحد (6 ديسمبر).

أخيرًا٬ وبعد طول انتظار.. تعرفت الجماهير العربية على المنصة الرسمية التي ستقوم بتوفير حلقات الموسم الأخير أولاً بأول٬ بإعلان خدمة كرانشي رول العربية (Crunchyroll) عن قدوم الموسم الرابع من الأنمي الشهير 'هجوم العمالقة' إلى شاشتها٬ وانطلاق عرض الحلقات الجديدة بشكل يتزامن تقريبًا مع وقت عرضها في اليابان٬ ابتداءًا من اليوم الأحد٬ الموافق لـ 6 ديسمبر 2020.

سيتوفر العرض في البلدان التي أشارت إليها الخدمة في بيانها الرسمي٬ الصادر بشأن قدوم الموسم الرابع من هجوم العمالقة إلى كرانشي رول.

بحسب ما ورد في المختصر الرسمي٬ تدور أحداث الموسم 4 من هجوم العمالقة حول الآتي: "تبدأ معركة استعادة جدار ماريا الآن! مع قدرة إيرن الجديدة على التصلب٬ فإن الكشافة واثقون من قدرتهم على إغلاق الجدار واستعادة منطقة شيغانشينا. إذا نجحوا٬ يمكن لـ إيرن أخيرًا كشف أسرار الطابق السفلي - والعالم. لكن الخطر يكمن في الانتظار٬ حيث أن لدى راينر وبيرتولت والوحش العملاق خططهم الخاصة. هل يمكن أن تكون هذه آخر معركة للبشرية من أجل البقاء؟".

تريلر الموسم 4 من أنمي 'هجوم العمالقة':

..المعركة الختامية..

تعرض الحلقة الأولى "The Other Side of the Ocean" من أنمي 'هجوم العمالقة (Attack on Titan)' اليوم الأحد الـ 6 من ديسمبر٬ الساعة 11:45 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة٬ على خدمة كرانشي رول.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.