عرض الموسم 4 من أنمي 'Attack on Titan' في ديسمبر!

Image
المواجهة الأخيرة من هجوم العمالقة
مصعب بحر   ·  29 سبتمبر 2020 - 09:35

رسميًا: سلسلة أنمي 'هجوم العمالقة (Attack on Titan)'٬ تعلن عبر موقعها الإلكتروني٬ عرض أحداث الموسم الرابع والأخير في شهر ديسمبر القادم.

قد يكون هذا الخبر من أروع ما يطرأ على مسامع بعض عشاق الأنمي في عام ٬2020 خاصةً إذا كانوا من محبي الملحمة الشهيرة 'هجوم العمالقة'. التي طال انتظار عودتها إلى الشاشة٬ منذ الإعلان عن تجديد السلسلة التلفزيونية للموسم الرابع في يونيو الماضي٬ وتأكيد ختامها في نهاية الأحداث القادمة. حيث تم الكشف عن أولى اللمحات الحقيقية من الموسم الجديد٬ المطور - للأسف - من قبل استوديو مختلف عن ذلك الذي شهد عمله خلال المواسم الماضية.

اقرأ أيضًا: نهاية 'Attack On Titan' في الموسم 4

أعلنت سلسلة الأنمي الشهيرة 'هجوم العمالقة (Shingeki no Kyojin)'٬ عبر موقعها الإلكتروني وحسابها الرسمي على تويتر٬ أن بث الموسم الرابع سيبدأ في يوم الاثنين٬ الموافق لـ 7 ديسمبر ٬2020 على محطة تلفاز 'إن إتش كي العام (NHK-G)' اليابانية الوطنية. لتنطلق بداية نهاية الملحمة المثيرة٬ بعد حوالي ثمانية وستون يومًا تقريبًا من يومنا الحالي. كما تم إصدار بوستر جديد بالتزامن مع الإعلان.
 

Image
بوستر جديد للموسم 4 من أنمي هجوم العمالقة

..عناصر الفيلق الأخير..

كان من المتوقع وصول الأنمي في شهر أكتوبر المقبل٬ لكن في أغسطس الماضي٬ أعلنت صفحة "AoTWiki" على تويتر٬ أن الموسم الأخير من 'هجوم العمالقة' لم يعد من ضمن قائمة العروض القادمة في خريف 2020.. مع الإشارة إلى إمكانية وصوله في نهاية العام٬ أو في بداية 2021.

سلسلة أنمي Shingeki no Kyojin - Attack on Titan - هجوم العمالقة٬ المقتبسة من مانغا "Hajime Isayama" التي تحمل ذات الاسم. أحدثت صدى واسع النطاق في عالم الرسوم المتحركة٬ منذ عرضها في عام ٬2013 حيث تمكنت من فرض وجودها على الشاشة بكل جدارة كـ أحد أفضل عروض الأنمي خلال السنوات الماضية٬ وأشهرها من حيث أعداد الجماهير المتزايدة مع مرور الأيام.

في شهر مايو الماضي٬ شهدنا إطلاق التريلر الرسمي للموسم الرابع٬ والإعلان عن تولي استوديو 'MAPPA' أعمال الإنتاج خلفًا لاستوديو 'WIT STUDIO'.. وهو ما قد يؤثر نوعًا ما على جودة العرض التي اعتاد عليها العشاق خلال المواسم الماضية٬ خصوصًا الموسم الثالث بكل ما فيه من تفاصيل.

تعرض أولى حلقات الموسم الرابع - والأخير - من أنمي 'هجوم العمالقة (Attack on Titan)'٬ في يوم الاثنين الـ 7 من ديسمبر القادم. ومن المرجح عرض الموسم الجديد في الشرق الأوسط على خدمة بث 'ستارزبلاي (STARZPlayArabia)'٬ حال الموسم الماضي.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.