الإعلان الرسمي للموسم الثاني من '13Reasons Why'

Video URL
مصعب بحر   ·  1 مايو 2018 - 07:01

أصدرت خدمة نتفليكس (Netflix) الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني من مسلسلها المثير 13 سببا لماذا (13Reasons Why)، مع الكشف عن تاريخ العرض.
وأخيرًا، بعد شهور من الترقب والانتظار، كشفت نتفليكس عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل '13Reasons Why'. والمقرر عودته إلى الشاشة في الـ18 من مايو هذا العام، ضمن 13 حلقة جديدة.
و كانت الخدمة قد أعلنت عن الموعد من خلال حسابها الرسمي على تويتر، بعنوان: "الأشرطة هي مجرد البداية". و يأتي ذلك بعد المشاركة التي سبقتها، قائلة: "للحقيقة بقية". الأمر الذي أبقى الجماهير في حيرة من أمرهم لعدة ساعات.

و مع بقاء عدة أسابيع على عرض الموسم الثاني من '13 سببا لماذا'، سوف نعرض لكم كل ما نعرفه حتى الآن، و ما يمكن توقعه في ذلك الفصل الدرامي الجديد.

كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من '13Reasons Why':

قفزة زمنية

حسب تصريح مدير البرنامج براين يوركي (Brian Yorkey) لمجلة 'Entertainment Weekly'، ذلك أن أحداث الموسم الثاني سوف تبدأ بعد عدة أشهر من نهاية الموسم الأول.

المحاكمة

هناك العديد من الأسئلة المتعلقة، حول كيفية تأثير ما حصل لهانا على باقي الشخصيات!! مدير البرنامج 'يوركي' قائلاً: "أعتقد أن إحدى الأمور التي لا تزال عالقة هناك، هو سؤال: هل هناك شخص مسؤول عن موت هانا؟ هل المدرسة مسؤولة؟ من المسؤول، إذا كان أي شخص؟". "إحدى الطرق التي سنكتشف بها هذا السؤال من خلال المحاكمة، و أيضًا من خلال جميع أولئك الأطفال، والأسرار الأخرى التي يتم الكشف عنها. و هذا ما سوف يأخذنا إلى الماضي، في قصة هانا. و سوف نتحصل على سياق جديد، لأحداث سبق لنا معرفتها، كما سنرى العديد من الأشياء التي لم نسمع عنها حتى الآن. والتي ستملأ بعض الثغرات المثيرة للاهتمام، في فهمنا من كانت هانا بيكر، و ما كانت حياتها".

العدالة لجيسيكا

من أهداف الموسم الثاني، تحقيق العدالة في قصة جيسيكا، بينما يتابع عودتها إلى المدرسة، و رحلتها الشفائية.

Image
جيسيكا ديفيس

الأجوبة!! (حرق للأحداث)

نهاية الموسم الأول تركت الجماهير مع العديد من الأسئلة، خاصة بعد: إطلاق آليكس النار على نفسه، و تجميع تايلور للأسلحة النارية، و مسألة بروس بأكملها. فقد وعد مدير البرنامج بالإجابة عن كافة التساؤلات، قائلاً: "أرغب بشدة استكشاف الأماكن التي ذهبوا إليها، و رؤية ما إذا كان هناك، كما أعتقد، بعض النور لهؤلاء الأطفال. سوف نستمر في سرد قصصهم بكل صراحة".

جدول زمني متعدد

الموسم الثاني كسابقه، سوف يتمايل ما بين الماضي والحاضر. ولكن هذه المرة، لن ينتمي التعليق الصوتي لهانا فحسب. يوركي قائلاً: "هناك صوت تعليق في كل حلقة، و لكن التعليق لم يعد لهانا".

Image
صورة هانا بيكر

صور بولارويد بدلا من الأشرطة المسجلة

ذكر مدير البرنامج، أن عرض الموسم الثاني سوف يتضمن وجود تقنية تناظرية جديدة، مشيرًا إلى صور البولارويد. ووفقًا لوصف الموسم 2 "فإن سلسلة من أفلام البولارويد المشؤومة، تقود كلاي و زملائه إلى الكشف عن سر مقزز و مؤامرة".

عدم مشاركة جاي آشر

يقال أن الكاتب جاي آشر"مؤلف الرواية المستوحى منها المسلسل" لم يكن له أي دور في إنتاج الموسم الثاني.

هانا بيكر مختلفة

بتصريح النجمة كاثرين لانغفورد (Katherine Langford) لمجلة 'Entertainment Weekly': "في هذا الموسم سوف نكتشف الكثير عن الشخصيات الأخرى، و رحلاتهم". "كما هو محزن، هناك حياة بعد هانا. و هذا الموسم سوف نرى التأثيرات التي كان لها على من حولها من الناس أكثر بكثير". "أما بالنسبة لهانا نفسها!" فقالت لانغفورد: علينا أن نتوقع "هانا مختلفة جدًا في الموسم الثاني".

إقرأ أيضًا: كل ما نعرفه عن الموسم الثاني من 'Reasons Why 13'

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".