تجديد '13Reasons Why' لموسم رابع

Image
جيسيكا وكلاي وجاستن في جانزة
مصعب بحر   ·  4 أغسطس 2019 - 19:44

نتفليكس تقوم بتجديد المسلسل المنتقد بشدة '13 سببًا لماذا' لموسم رابع وأخير، قبل عرض أحداث الموسم الثالث في الـ 23 من أغسطس الحالي.

أعلنت خدمة البث العملاقة Netflix عن تجديدها الدراما الشبابية المثيرة للجدل '13Reasons Why' لموسم رابع و ختامي لأحداث مدرسة "ليبرتي" الثانوية، والذي من المتوقع أن يكون مرتكزًا على تخرج الشخصيات من المدرسة، بعد ثلاثة فصول مرهقة مليئة بالأسرار والأكاذيب المظلمة التي غيرت حياة المدينة إلى الأبد.   

ويأتي التجديد المبكر - المصحوب بتاريخ العرض - قبل صدور الموسم الثالث بعدة أسابيع في الـ 23 من أغسطس 2019، وبعد فترة وجيزة من كشف الخدمة عن مقطع الإعلان الرسمي (التريلر) للموسم الجديد بعنوان "من قتل برايس ووكر؟"، بالإضافة إلى مجموعة البوسترات (الملصقات) الرسمية. ولكن دون أن يتضمن بيان التجديد أية تفاصيل دقيقة حول عدد حلقات الموسم الأخير، أو الفترة المتوقع صدوره فيها.

يستعرض المقطع التشويقي - المتوفر أدناه - صدمة الموسم القادم المرتكز على الموت المفاجئ لـ برايس ووكر، أحد طلاب مدرسة ليبرتي. 

إعلان الموسم الثالث من '13 سببًا لماذا':

..من قتل برايس؟..

يستأنف الموسم الثالث أحداثه بعد عدة شهور من نهاية الموسم الماضي، حيث جاء الملخص الرسمي كالتالي: "بعد ثمانية أشهر من منع تايلور من ارتكاب فعل لا يمكن تصوره في حفلة 'Spring Fling'، كلاي، وتوني، وجيسيكا، وأليكس، وجاستن، وزاك، يجدون طرقًا لتحمل عبء التستر معًا، بينما يساعدون تايلون في المضي نحو التعافي. ولكن عندما تؤدي نتائج مباراة محلية صاخبة إلى اختفاء أحد لاعبي كرة القدم، ويجد كلاي نفسه تحت رقابة الشرطة، فإن الأمر يعود إلى شخص بارع من الخارج لتوجيه المجموعة خلال تحقيق يهدد بالكشف عن أعمق أسرار الجميع".

وبالإضافة إلى ذلك، تم رفع حدة مخاطر الموسم الثالث، بحيث أن حتى أكثر الأفعال الحسنة قد تكون لها عواقب مغيرة للحياة إلى الأبد.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل '13 سببًا لماذا' - المكون من 13 حلقة - في يوم الجمعة الموافق لـ 23 أغسطس. كما يمكنك الآن متابعة جميع حلقات الموسم الأول والثاني حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ظهور بيلي بوتشر من جديد
ذا بويزمنذ يوم واحد
عودة بيلي بوتشر إلى الجماعة من جديد! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا بويز (The Boys)٬ والمقرر عرض أحداثه في سبتمبر القادم.
الأشقاء هارغريفز في الستينيات
ذا أمبريلا أكاديميمنذ يوم واحد
عودة الأشقاء هارغريفز إلى ستينيات القرن الماضي! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy).
جديد خدمة أو إس إن في يوليو 2020
منذ يومين
قائمة أو إس إن لشهر يوليو هنا! تغطيها ثلوج أحد أروع الأعمال السينمائية المرتقبة٬ ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي.
مسلسلات وأفلام نيتفليكس في يوليو 2020
كيبل غيرلز, المحافظمنذ أسبوع واحد
قائمة نتفليكس لشهر يوليو هنا! تضم مجموعة من البرامج التلفزيونية المرتقبة المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي٬ بما في ذلك الجزء الأخير من كيبل غيرلز.