تجديد '13Reasons Why' لموسم رابع

Image
جيسيكا وكلاي وجاستن في جانزة
مصعب بحر   ·  4 أغسطس 2019 - 19:44

نتفليكس تقوم بتجديد المسلسل المنتقد بشدة '13 سببًا لماذا' لموسم رابع وأخير، قبل عرض أحداث الموسم الثالث في الـ 23 من أغسطس الحالي.

أعلنت خدمة البث العملاقة Netflix عن تجديدها الدراما الشبابية المثيرة للجدل '13Reasons Why' لموسم رابع و ختامي لأحداث مدرسة "ليبرتي" الثانوية، والذي من المتوقع أن يكون مرتكزًا على تخرج الشخصيات من المدرسة، بعد ثلاثة فصول مرهقة مليئة بالأسرار والأكاذيب المظلمة التي غيرت حياة المدينة إلى الأبد.   

ويأتي التجديد المبكر - المصحوب بتاريخ العرض - قبل صدور الموسم الثالث بعدة أسابيع في الـ 23 من أغسطس 2019، وبعد فترة وجيزة من كشف الخدمة عن مقطع الإعلان الرسمي (التريلر) للموسم الجديد بعنوان "من قتل برايس ووكر؟"، بالإضافة إلى مجموعة البوسترات (الملصقات) الرسمية. ولكن دون أن يتضمن بيان التجديد أية تفاصيل دقيقة حول عدد حلقات الموسم الأخير، أو الفترة المتوقع صدوره فيها.

يستعرض المقطع التشويقي - المتوفر أدناه - صدمة الموسم القادم المرتكز على الموت المفاجئ لـ برايس ووكر، أحد طلاب مدرسة ليبرتي. 

إعلان الموسم الثالث من '13 سببًا لماذا':

..من قتل برايس؟..

يستأنف الموسم الثالث أحداثه بعد عدة شهور من نهاية الموسم الماضي، حيث جاء الملخص الرسمي كالتالي: "بعد ثمانية أشهر من منع تايلور من ارتكاب فعل لا يمكن تصوره في حفلة 'Spring Fling'، كلاي، وتوني، وجيسيكا، وأليكس، وجاستن، وزاك، يجدون طرقًا لتحمل عبء التستر معًا، بينما يساعدون تايلون في المضي نحو التعافي. ولكن عندما تؤدي نتائج مباراة محلية صاخبة إلى اختفاء أحد لاعبي كرة القدم، ويجد كلاي نفسه تحت رقابة الشرطة، فإن الأمر يعود إلى شخص بارع من الخارج لتوجيه المجموعة خلال تحقيق يهدد بالكشف عن أعمق أسرار الجميع".

وبالإضافة إلى ذلك، تم رفع حدة مخاطر الموسم الثالث، بحيث أن حتى أكثر الأفعال الحسنة قد تكون لها عواقب مغيرة للحياة إلى الأبد.

يعرض الموسم الثالث من مسلسل '13 سببًا لماذا' - المكون من 13 حلقة - في يوم الجمعة الموافق لـ 23 أغسطس. كما يمكنك الآن متابعة جميع حلقات الموسم الأول والثاني حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.