عرض الموسم 4 من مسلسل "Yellowstone" في نوفمبر!

Image
يلوستون 4 - جون دوتون مصاب
مصعب بحر   ·  22 أغسطس 2021 - 09:38

شبكة باراماونت تطلق إعلان تشويقي جديد يكشف موعد عرض أحداث الموسم الرابع من مسلسل 'يلوستون (Yellowstone)'٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في نوفمبر القادم.

بعد عام تقريبًا من انتهاء عرض الموسم الثالث٬ كشفت شبكة باراماونت أخيرًا موعد عودة عائلة دوتون إلى الشاشة في عرض أحداث الموسم الجديد من مسلسل "يلوستون"٬ ضمن لمحات إعلان تشويقي قصير يرى هجوم أحد الأشخاص المسلحين على عميد العائلة "جون"٬ حتى ينتهي المقطع بالإعلان عن موعد عرض الموسم الرابع المقرر وصوله في الـ 7 من شهر نوفمبر القادم.

بالإضافة إلى ذلك٬ أكدت الشبكة أن العرض الأول من الموسم الرابع لـ مسلسل "يلوستون" سيشهد عرض حلقتين متتاليتين٬ إحتفالاً بعودة السلسلة الدرامية الأشهر على محطات تلفزيون الكابل في الولايات المتحدة. 

تستعرض لمحات المقطع الإعلاني القصير في بدايتها جون دوتون (كيفن كوستنر)٬ وكأنه يقوم بتحميل أو إصلاح سيارة ما على الطريق العام٬ حينما يناديه شخص غريب من وراءه قائلاً: "مرحبًا، أنت جون دوتون٬ أليس كذلك؟

إعلان موعد عرض الموسم 4 من "يلوستون":

.."الانتقام يستحق الانتظار"..

ترى لمحات المقطع التشويقي سقوط جون مصابًا٬ بعدما فوجئ بظهور رجل مسلح من شاحنة مجهولة. وفي حين ما يلفظ جون أنفاسه٬ تدور حوله الغربان المتعطشة للدم٬ ويسمع صوت ما قائلاً: أنا وأنت في حرب.. إلى أن ينتهي المقطع بالإعلان عن موعد عرض الموسم الرابع.

من المقرر انضمام النجمة بايبر بيرابو٬ والنجمة جاكي ويفر٬ والنجمة كاثرين كيلي٬ إلى طاقم الموسم الرابع من مسلسل "يلوستون" كـ نجوم ضيوف. إضافة إلى أعضاء الطاقم الاعتيادي الذي يضم كيفن كوستر (جون)٬ لوك غرايمز (كيسي)٬ كيلي رايلي (بيث)٬ ويس بنتلي (جيمي)٬ كول هاوسر (ريب)٬ كيلسي آسبيل (مونيكا)٬ بريكن ميريل (تيت)٬ جيفرسون وايت (جيمي)٬ وغيرهم من الأعضاء الموهوبين.

تخطط شبكة باراماونت لـ بث حدث متزامن لـ الأعمال القادمة من مبتكر "يلوستون"٬ تايلور شيريدان٬ تحت العناوين التالية: مسلسل "عمدة كينغستاون (Mayor of Kingstown)٬ و مسلسل "1883".

مسلسل "عمدة كينغستاون (Mayor of Kingstown)٬ يتبع عائلة مكلوسكي - وسطاء السلطة في كينغستاون٬ ميشيغان حيث أعمال السجن هي الصناعة الوحيدة المزدهرة. مسلطة السلسلة الضوء على العنصرية النظامية والفساد وعدم المساواة، وتقدم نظرة فاحصة على محاولتهم إحلال النظام والعدالة لـ مدينة لا تملك أيًا منهما. حيث من المقرر أن يشهد مسلسل "عمدة كينغستاون" بطولة النجم جيرمي رينر - المعروف من خلال تجسيده لـ دور كلينت بارتون (عين الصقر) في عالم مارفل السينمائي٬ والنجمة ديان ويست٬ عندما يطل على الشاشة في الـ 14 من نوفمبر القادم.

مسلسل "1883"٬ المشتق من مسلسل "Yellowstone"٬ هو إعادة سرد صارخة للتوسع الغربي، ودراسة مكثفة لعائلة واحدة تهرب من الفقر بحثًا عن مستقبل أفضل في أرض أمريكا الموعودة - مونتانا. حيث من المقرر أن يشهد المسلسل بطولة النجم سام إليوت٬ والنجم تيم ماكغرو٬ والنجمة فيث هيل٬ عندما يطل على الشاشة في الـ 19 من ديسمبر القادم.

تعرض أولى حلقات الموسم الرابع من مسلسل 'يلوستون (Yellowstone)' في يوم الأحد٬ الموافق لـ 7 نوفمبر 2021.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.