عرض مسلسل "Yellowstone: 1923" في ديسمبر 2022!

Image
مسلسل - يلوستون: ١٩٢٣ - ملصق مبدئي
Attribution

مسلسل - يلوستون - بواسطة Paramount

مصعب بحر   ·  29 أكتوبر 2022 - 08:01

باراماونت تكشف الموعد الرسمي لـ عرض مسلسل "يلوستون: 1923 (Yellowstone: 1923)"٬ ثاني الأعمال التلفزيونية المشتقة من سلسلة يلوستون.

أخيرًا.. وبعد عام ونصف تقريبًا من كشف المبتكر تايلور شيريدان النقاب عن مخطط توسعة عالم "يلوستون"٬ والتعرف على الجيل الأول من عائلة دوتون في نهاية العام الماضي.. أعلنت شبكة باراماونت (Paramount) مساء الخميس الماضي٬ أن الموعد الرسمي لـ عرض أحداث مسلسل يلوستون: 1923 سيكون في الـ 18 من شهر ديسمبر القادم٬ حصريًا على خدمة بثها الخاصة باراماونت بلس. وذلك بعد شهر تقريبًا من انطلاق عرض الموسم الخامس من السلسلة الأصلية في نوفمبر المقبل.

سبق الكشف عن الموعد الرسمي٬ تأكيد موقع "Deadline" لـ خبر منح استوديوهات "101 Studios" و "MTV Entertainment Studios" الضوء الأخضر للمبتكر شيريدان٬ لاعتماد خطة تقسيم المسلسل المحدود يلوستون: 1923 إلى قسمين٬ ترى عرض الأحداث المرتقبة في موسمين من 8 حلقات٬ من بطولة النجمين المخضرمين هاريسون فورد وهيلين ميرين. مع اتجاه رغبة شيريدان إلى التعمق أكثر في سلالة عائلة دوتون٬ لدرجة أنه يفكر في تطوير سلسلتين محدودتين منفصلتين٬ يشملان النضال من أجل التمسك بالمزرعة في الأربعينيات والستينيات.

يلوستون: ٬1923 مسلسل تلفزيوني محدود٬ وثاني الأعمال التلفزيونية المشتقة من السلسلة الدرامية الشهيرة يلوستون. ترتكز أحداثه على جيل جديد من عائلة دوتون٬ في أوائل القرن العشرين عندما عصفت الأوبئة والجفاف التاريخي ونهاية الحظر والكساد العظيم جميعًا إقليم الجبال، والذي يسمونه آل دوتون موطنًا.

يضم طاقم المسلسل المحدود مجموعة من النجوم المخضرمين٬ ألا وهم:

  • النجم هاريسون فورد٬ بدور جاكوب دوتون٬ عميد عائلة دوتون العريقة.

  • النجمة هيلين ميرين٬ بدور كارا دوتون٬ زوجة جاكوب دوتون٬ عميد العائلة.

  • النجم جيمس ديل٬ بدور جون دوتون "الأب"٬ أكبر ابن أخ أو أخت واليد اليمنى لـ جاكوب دوتون.

  • النجمة مارلي شيلتون٬ بدور إيما دوتون٬ زوجة جون دوتون.

  • النجم روبرت باتريك٬ بدور الشريف وليام ماكدويل٬ صديق لعائلة دوتون.

  • النجمة جنيفر ايلي٬ بدور الأخت ماري٬ راهبة أيرلندية تدرس في مدرسة الهنود الحمر في مونتانا.

يعد مسلسل يلوستون: 1923 ثاني الأعمال التلفزيوني المشتقة من مسلسل "يلوستون"٬ بعد مسلسل يلوستون: ٬1883 والذي انطلق عرضه في الـ 19 من ديسمبر الماضي٬ بقيادة النجوم تيم ماكغرو٬ فيث هيل٬ سام إليوت٬ إيزابيل ماي٬ لامونيكا غاريت.. وذلك في سياق يرى ارتحال عائلة دوتون غربًا عبر السهول العظيمة نحو آخر معقل لأمريكا الجامحة.

بالإضافة إلى ذلك٬ يعمل مبتكر السلسلة شيريدان في الوقت الحالي على تطوير عملين تلفزيونيين مشتقين من "يلوستون". أولهما "6666"٬ مسلسل يحكي قصة مزرعة فور سيكسز، أحد أشهر العقارات الواقعية في الولايات المتحدة. وثانيهما "1883: The Bass Reeves Story"٬ مسلسل مشتق من يلوستون: ٬1883 يرتكز على الشخصية الفخرية، أول مارشال أمريكي من البشرة الداكنة في غرب ميسيسيبي.

يذكر أنه تم الإعلان عن موعد عودة السلسلة الأصلية "يلوستون" إلى الشاشة في عرض أحداث موسمها الخامس.. ويمكنك الآن التعرف على التفاصيل من خلال مقالنا السابق: الإعلان الرسمي للموسم 5 من مسلسل "Yellowstone".

في ثمان حلقات أولى٬ ينطلق عرض مسلسل "يلوستون: ١٩٢٣ (1923)" في يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.