برومو منتصف الموسم 9 من 'The Walking Dead'

Image
زعيم الهامسون
مصعب بحر   ·  26 ديسمبر 2018 - 12:38

حقيقة جماعة الهامسون تنكشف في الحلقات القادمة، ضمن مشاهد البرومو الجديد لمنتصف الموسم التاسع من مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)'.

كل شيء مختلف الآن..

لا أستطيع وصف شعور محبي و عشاق سلسلة 'ذا واكينغ ديد'، بعد مشاهدة أحداث النصف الأول من الموسم التاسع، الذي بمجرد ذكر اسمه (الموسم 9)، تطرأ على الأذهان ذكرى رحيل اثنتين من أشهر الشخصيات الأساسية. و رغم توجه أنظار الحلقات الماضية إلى مسألة رحيل بطل السلسلة ريك غرايمز (أندرو لينكولن) و رفيقة دربه ماغي غرين (لورين كوهان)، إلا أن النصف الأول قدم لنا صنف "الهامسون (The Whisperers)".

والذين ظهروا في البداية على أنهم صنف مطور من الأحياء الأموات (الزومبي)، ولهم القدرة على تعلم الكلام والصيد بفعالية أكبر. ولكن اللحظات الأخيرة من الحلقة الثامنة كشفت حقيقتهم، وهي أن الهامسون في الواقع من البشر، يقومون بارتداء جلود الأحياء الأموات، لكي يتمكنوا من الاندماج مع حشودهم.

برومو منتصف الموسم التاسع من 'The Walking Dead'

الألفا..

تبقى نواياهم الحقيقية مجهولة، ولكن من الواضح أنها تتجه إلى إحداث الضرر بالجماعات البشرية، و تعريض حياة أفرادها لشتى أنواع المخاطر. حيث من المقرر أن يكشف لنا النصف الثاني من الموسم التاسع عن شخصية زعيم الهامسون "الألفا"، المجسدة من قبل النجمة سامانثا مورتن (Samantha Morton). والتي تظهرها مشاهد الإعلان القصير، وهي تقوم بارتداء القناع لإخفاء وجهها الحقيقي، قبل أن ينكشف لنا الوجه المرعب الذي ترتديه.

وقد أشار المخرج غريغ نيكوتيرو إلى شدة حماسه حول عرض الألفا (زعيم الهامسون)، والأداء المخيف الذي قدمته مورتن بدور الهامسة. و علاوة على ذلك، ذهب إلى حد القول أن الألفا قد تكون أعظم شرير عرفته سلسلة 'ذا واكينغ ديد' على الإطلاق، عندما تعرض في أحداث النصف الثاني من الموسم التاسع، المقرر عرضه في شهر فبراير القادم. أفضل من نيغان؟ .. إدعاء جريء من المخرج، ولكنه يحمسنا لرؤية زعيم الهامسون.   

ملصق منتصف الموسم التاسع من 'The Walking Dead'

شششش!!

يصدر النصف الثاني من الموسم التاسع لمسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)' في يوم الأحد، الموافق لـ 10 فبراير 2019.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.